اقوال وافعال


ان من يقرأ الصحف والمواقع الالكترونية يرى امورا فيها العجب العجاب التي يشيب لهولها الولدان قبل الشباب وقد اختلط فيها الصادق والكذاب والحبال بالنبال والافعال بالاقوال والسباك بالافاك فمنهم من يناقض قوله فعله ومنهم من يجري الحق على لسانه ولو كان قلبه غير ذلك {كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ} [الصف: 3] ومنهم من يجري الحكمة على لسانه وكما قيل خذ الحكمة من افواه المجانين وكما قال القذافي (الدور جاييكم) فصار قوله مثلا.

***صرح الداودية عن ضرب ابنه عمر..ضرب وحشي قاس وأبقوهم بالملابس الداخلية...
=حكومتنا هل هي حكومة تشليح ام تصليح؟ كل يشلح الاخر الفاسدون شلحوا الوطن من مقدراته والنظام يشلح الاحرار ملابسهم وربك سيشلح الظالمين عروشهم وكراسيهم واسرائيل ستشلح العرب ما تبقى من الارض والقدس و...

*** "الذهيبات " يستقوون على " القضاء الأردني " بفريق محاماة بريطاني قيل بأنه قبض "2 مليون يورو" ؟!
محام بريطاني للدفاع عن "الذهبي" .. ولا صحة لأنباء عن تعرض شقة نجله " حسين " لاقتحام في لندن ؟!!
وتتناقل الاخبار انباء عن تسويات مالية لاغلاق القضايا معه ومع الكردي في الفوسفات والذي هو في لندن الان وليس في عمان وافهم يا فهمان ولا يبقى للاوطان الا الشعب الغلبان.

= للذهبي دفاع من بريطانيا باموال الشعب المنكوب وهل لو جيء بالبهلوان ياتيه دفاع من امريكا وعلى حسابنا ايضا ونحن نقول من هم عملاء الامريكان والبريطان هل هم احرار الاردن واحرار الطفيلة الذين حتى منظمات حقوق الانسان تناستهم ولو كان غيرهم لاقاموا الدنيا وما اقعدوها حتى يخرجوهم من غياهب السجون فاحرار الطفيلة والدوار والاردن وتلك الارملة الطفيلية التي القوا بابنائها الاربعة ومنهم قُصَّر في سجون متباعدة ليس لهم من يدافع عنهم الا الله لانهم عملاء لله والوطن لا لامريكا ولا لروسيا وبريطانيا {إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ} [الحج: 38]

***عبدالله محادين يطلب سحب جنسيته الامريكية في حال تدخل السفارة الامريكية في قضيته .

= ياعبدالله كم انت حر ولكنك والاحرار من الطفيلة والاردن في وطنكم تسجنون ومن اجله تعذبون ولم توكلوا لا سفير امريكا ولا محام منها ولم تغركم الفلوس والمناصب ولا الترغيب ولا الترهيب لتحيدكم عن طريق الاصلاح . علما ان اوباما يقول لو ان بغلة امريكية تعثرت بالعراق او اصابها لغم او مكروه لسئل عنها اوباما يوم القيامة.

***» .. الملك : "نحن اول من بدأ بالاصلاح قبل اكثر من 10 سنوات" .

= لست ادري ابدا الاصلاح انذاك ام بدا الفساد وجيء بمؤسسيه من شتى الاقطار والمنابت فصار مؤسسيا وممنهجا ، بدينا نخربط زي الجيران بدل ان نكون شجعان ونعتذر للشعب والاوطان لنخرج من مازق الشيطان ونتجنب الفتن والطوفان ونحمي هذا الانسان والعمران.

*** الروابدة : الليبراليون الجدد هم من أوصل الاقتصاد الأردني إلى هذا الحال والروابدة يحمل "الليبراليين الجدد" وضع الاقتصاد الأردني.

= الاردن بين ليبراليين جدد واسليفريين (عبيد جمع طفيلي متنجلز ل عبد) عتق وهم خلف سئ لسلف اسوأ {بَلْ قَالُوا إِنَّا وَجَدْنَا آبَاءَنَا عَلَى أُمَّةٍ وَإِنَّا عَلَى آثَارِهِمْ مُهْتَدُونَ} [الزخرف: 22] فما اسس لهم وشجعهم واوصلهم الى الامر الا السليفريون العتق {فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ وَرِثُوا الْكِتَابَ يَأْخُذُونَ عَرَضَ هَذَا الْأَدْنَى } [الأعراف: 169] {فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُوا الصَّلَاةَ وَاتَّبَعُوا الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقَوْنَ غَيًّا} [مريم: 59]
الليبراليون الجدد والفاسدون من الدقة القديمة هم من اوصل الاردن واوصلنا يا روابدة الى ما نحن فيه والله يعلم ان لم نعلم وانتم قد تكونوا ممن يعلمون. فالفساد لا يعرف ليبراليين جدد ولا اسليفريين عتق ودقة قديمة.

*** بني ارشيد: المخابرات تعين غالبية النواب والملك يعين الاعيان ويسمونها في الاردن ديمقراطية

= صدق ابن بني ارشيد وابيه فالمخابرات والديوان ومن في القصر يعينون الحكومة ونوابها واعيانها اما الشعب فللبيت رب يحميه وهذا هو عين الديمقراطية وانفها كما قال لويس التاسع عشر انا الدولة والدولة انا واللي مش عاجبه فالباستيل امامه وقفقفا عن يمينه والجويدة عن شماله والموقر خلفه.
ورحم الله عبد المطلب بني هاشم جد الرسول صلى الله عليه وسلم ان جازت له الرحمة فقد قال قولته المشهورة ان للبيت ربا يحميه عندما داهمهم خطر ابرهة والاحباش وفيلتهم فالوطن وخزينته وتربه وترابه وماءه واراضيه وشركاته للفيلة وللحيتان الفاسدين والنواب للمخابرات والاعيان والوزراء فللديوان والقصر اما الشعب فله القبر وله رب يحميه هو الله الواحد الاحد الفرد الصمد والذي اليه ترجع الامور.

هذا غيض من فيض ولكل من اراد ان يرى اشياء اخرى بمنظاره فلينظرها وليخبرنا.



تعليقات القراء

;kjkjjj
عافية عليك يا استاذ الهريشات كلامك مثل القريشات لابل ذهب خالص يسلم البطن الى حملك

ياريت الفاسدين يقرأو ويعرفةا ان الشعب عارف كل شيء ولكن يقضل الامن على الانزلاق في المجهول والوطن يأكله الغول والشعب مش لاقي فول والبقرة بدها عالول والحكاية كل ما بالها بتطول والوضع اصبح مش معفول
13-04-2012 09:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات