من المستفيد من الفوضى .. !!!


آما آن الآوان ليفيق الجميع من السبات العميق الذي بات يشكل كابوسا على أبناء هذا الوطن !الم يحن الوقت ليفيق الجميع من نومهم العميق الذي طال كثيرا ؟؟هذا السبات الذي جعل هؤلاء الفاسدين المفسدين يعيثون في الأرض فسادا دون حسيب أو رقيب؟ الم يحن الوقت لتوضع النقاط على الحروف؟! .

لم اعتد على الكتابة بهذا الأسلوب ولكن الصبر قد نفذ ولم يعد هناك مجال للسكوت على هذه الأفعال التي تمس كرامة كل الأردنيون الشرفاء الذين كل همهم تأمين لقمة العيش وقوت أطفالهم الذي سرق من قبل هؤلاء الفاسدين الذين ينعمون الآن بالأموال والقصور والسيارات مما سرقوه !... الم يحن الوقت ليحاسب هؤلاء على أفعالهم وسرقاتهم .

أم أن القانون وضع لمحاسبة الضعفاء والمساكين الذين لاحول لهم ولا قوة الذين ليس لهم ظهر يسندهم كغيرهم ... هذا القانون الذي وضع من اجل ملاحقة من جار عليهم الزمان من تجار ومواطنين ؟هذا القانون الذي يجرم ويلاحق التجار الذين تعسرت أمورهم المادية وباتوا ملاحقون في كل مكان وزمان !.

لماذا لا يطبق القانون على هؤلاء الهوامير الذين يسرحون ويمرحون ويوكلون محامون مختصون بقضايا غسيل الأموال من خارج الأردن أي قانون هذا الذي يتغنى به هؤلاء أي نظام يطبق على من رفع مديونية الأردن إلى هذا الحد أي قانون هذا الذي يسمح بتكفيل من سرق ونهب أمانة عمان أي قانون هذا الذي يمنع تكفيل من يحارب الفساد والمفسدون أي قانون يجرم من يكتب ضد هؤلاء الفاسدين أي قانون هذا الذي تحاربون به الصحافة والصحفيون والمواقع الالكترونية ؟؟!.

بأي قانون يجرم وتسحب الأرقام الوطنية من المواطنين الأردنيين ... أي قانون هذا الذي يجعل المواطن بلا هوية ولا جنسية كيف يعيش هذا المواطن بوطن جرده من كافة حقوقه وحرمة جنسيته ... كان أحق بكم سحب جنسية من سرق ونهب هذا الأموال وطرده خارج ارض الوطن !! .

أما آن الآوان لتوضع النقاط على الحروف أما أن الآوان ليتدخل العقلاء أصحاب العقل والفكر الحكيم آماآن الآوان ليكون هناك رجال قادرون على محاسبة كل الفاسدين آلم يحن الوقت لتدخل الرجل الحكيم في كل ما يحصل .؟

نعم لقد حان الوقت لتدخل جلالة الملك لإنهاء هذا الفلتان وهذا الاستهتار الذي يحصل من قبل هؤلاء الفاسدين وكل من يساندهم ... لقد حان الوقت لوضع النقاط على الحروف من قبل جلالة الملك .

نعم لقد حان الوقت ليكون هناك تدخل سريع من قبل جلالة الملك ومن كل أبناء هذا الوطن الشرفاء للوقوف إلى جانب صاحب القرار الحكيم ليتم محاسبة كل هؤلاء الفاسدين الذين أعادونا إلى الوراء مئات السنين بسرقاتهم وأفعالهم التي باتت بصمة عار ستبقى تلاحقهم وتلاحق كل من يساندهم .

في النهاية : أقول كما قلتها سابقا يجب على الجميع أن يكونوا صفا واحد خلف الراية الهاشمية وان يقف الجميع مع كل الشرفاء ضد هؤلاء الفاسدين وضد أصحاب الأجندات الخاصة الذين يستغلون جميع المنابر من اجل بث سمومهم وأحقادهم فلا بد من محاربتهم وبترهم من جذورهم .


ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات