العثور على جثة وافد مصري في منطقة "المصانع" حي الزميلات بلواء الموقر


جراسا -

خاص- عثرت الأجهزة الأمنية مساء يوم أمس وفي الساعة الرابعة بعد العصر على جثة وافد مصري في منطقة "المصانع" في الموقر.
وبحسب التفاصيل فإن الوافد البالغ من العمر نحو 40 عاما تم العثور على جثته إثر تلقي المركز الامني هناك بلاغا يفيد بوجود جثة رجل داخل "حوش" يعود لمنطقة المصانع في حي الزميلات.

وعلى الفور تحرك رجال الامن العام برفقة المدعي العام الى الموقع المشار اليه وتمت معاينة الجثة التي تبين أنها تعود لوافد مصري يدعى "إبراهيم عيسى وفي العقد الرابع من عمره.

إثر ذلك تم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي لاجراء الفحوصات ومعرفة أسياب الوفاة فيما إذا كان وراؤها عمل جرمي.



تعليقات القراء

طفيلي ابن الأردن
يا للمصيبه والطامة الكبرى انحتفل باعياد النصارى واليهود !!!؟؟؟ استحلفكم بالله ان تنشروا هذه الفتوه وان تحاربوا هذا الامر...
اخوتي الأعزاء سئل الشيخ عبدالله بن جبرين عن الاحتفال بعيد الحب فأجاب: لا يجوز الاحتفال بهذه الاعياد المبتدعه لانه بدعة محدثه لا اصل لها في الشرع قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (من احدث في امرنا هذا ما ليس منه فهو رد ) اي مردود على من احدثه .
ان في ذلك مشابهه للكفار وتقليدا لهم في تعظيم ما يعظمونه واحترام اعيادهم ومناسباتهم وتشبها بهم في ما هو من ديانتهم وفي الحديث (من تشبه بقوم فهو منهم)
اخوتي قال عز وجل ( اليوم اكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الاسلام دينا)
لقد شرع الله للمسلمين عيدين عيد الاضحى وعيد الفطر ولم نسمع او نقرا في الامم الاسلاميه السابقه عن ما يسمى بعيد الحب ولكن سمعنا عن هذا من النصارى واليهود لعنهم الله
واخيرا استحلفكم بالله عدم الاحتفال او التشبه بالنصارى بتبادل الهدايا ومخالفتهم في ذلك وان تشنوا حربا من هذه الساعه بكل الوسائل المتاحه لكم سواء عن طريق الشبكه العنكبوتيه او عن طريق رسائل الهواتف الخلويه او اي طريقه اخرى ترونها مناسبه لا لأعياد النصارى لا للتشبه بالنصارى لا للفلنتاين
واجزاكم الله خيرا والله ولي التوفيق
13-02-2009 12:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات