مواطن يقتل شقيقته المحامية أثناء نومها


جراسا -

خاص- أقدم  الشاب "س ج ع 21" عاما على قتل شقيقته " أ 24" عاما طعنا بسكين المطبخ 10 طعنات أثناء نومها اثر شكوك راودته حول سلوكها في منطقة سحاب وقام بالهرب إلى بيت خاله الذي قام بدوره بتسليمه إلى الشرطة حيث باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى احمد العمري التحقيق لمعرفة ملابسات القضية .

وأوضحت مصادر في دائرة الادعاء العام بمحكمة الجنايات أن شقيق المغدورة قال باعترافه أمام المدعي العام انه قتل شقيقته التي تعمل محامية متدربة بناء على شكوك حول سلوكها، وقام بمراقبتها خلال مراجعتها المحاكم إلا انه لم يجد عليها أي شيء يعيب.

وأوضحت المصادر أن المتهم عاطل عن العمل وراسب توجيهي وتقدم بطلبات توظيف لأكثر من جهة قبل ثلاثة أيام من وقوع الجريمة كان شقيقها مارا بالقرب من محل بقالة بجانب منزله وسمع احدهم يقول كلاما عاما وغير لائق عن شقيقته وبدون أن يتأكد ويعرف الحقيقة، تغلب الشك عليه ودخل عليها ليلا بعد أن احضر السكين وقام بطعنها حتى الموت.

وبحسب المصادر فان شقيق المغدورة قال في اعترافاته بأنه نادم على قتله شقيقته خصوصا بعدما تأكد أن الفحص الذي اجري على جثتها اثبت عذريتها وبراءتها.
واشارت المصادر أن المدعي العام العمري قد وجه تهمة القتل العمد إلى الشاب وقرر توقيفه 15 يوما على ذمة القضية في مركز أصلاح وتأهيل الجويدة ،واحالته إلى الطب النفسي لمراقبته وبيان حالته النفسية والعقلية.



تعليقات القراء

Alex
2years max in jail,as we all know woman has no rights in Jordan.Also don't forget the crime will listed under the honor crimes,I mean Alsharf crimes.Ay Toz f heek sharaf
16-02-2009 01:33 AM
فاعل خير
الله الكبر على الظالم حسبي الله ونعمن الوكيل
27-02-2009 08:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات