نقابيون ينون تقديم دعوى قضائية ضد اتهمات بحقهم نشرت عبر اعلانات مدفوعة الاجر بصحف يومية


جراسا -

خاص - ينوي نقابيين" مهندسين " ممن وردت اسماءهم في الاعلان الذي نشر في الصحف تحريك دعاوى قضائية امام المحاكم المختصة ضد القائمين على البيان لتشويه سمعتهم وللاضرار الشخصية التي الحقت بهم جراء الاتهامات.


و نفى هؤلاء النقابيون الاتهامات التي وجهت لهم من خلال اعلانات مدفوعة الاجر نشرت في بعض الصحف اليومية ، مؤكد ين انها "عارية عن الصحة تماما".


وطلع مجلس نقابة المهندسين على مضمون الاعلانات التي نشرتها" قائمة العمل المهني " الخضراء " وراى ان هدفها " التشويش على عمله والاساءة للنقابة التي حققت انجازات كبيرة يشهد بها الجميع.

وجاء في بيان صدر عن المجلس ان هناك رموز قومية ويسارية ومستقلة وتمثل قوى اساسية في القائمة الخضراء نفت بعد استفسار المجلس منها ان تكون وراء اصدار مثل هذا البيان.

وقال البيان ان هذا الامر يهدف الى اثارة البلبة والاساءة للنقابة ودورها المهني والفني والوطني والعام في صفوف المهندسين الذين يلمسون من خلال الخدمات العديدة التي تقدمها النقابة الانجازات التي تحققت لهم من خلالها.

وتساءل المجلس في بيانه هل يجوز من اجل مصالح انتخابية ضيقة شطب الانجازات وتشويه الحقائق وتجاوز القرارات التي اتخذتها اعلى هيئات نقابية وعلى رأسها الهيئة المركزية( برلمان النقابة ) والهيئة العامة.

وقال ان الانتخابات النقابية يجب ان تكون كما هي دائما فرصة للتنافس الشريف والمستند على الحقائق وعدم اغفالها او تشويهها، وان يكون ديدن جميع القوى النقابية الحقيقة وليس الاساءة الى مهندسين ورموز نقابية باتهامات ثبت عدم صحتها من خلال لجنة الرقابة والرأي

واكد البيان ان النقابة لاتخفي اي شيء وتتعامل بشفافية مطلقة وابوابها مفتوحة للجميع للاطلاع ومراقبة اي قرار او اجراء وتعلن قرارت مجلسها على الموقع الالكتروني للنقابة وبامكان المهندسين الاطلاع على هذه القرارات ، ان انجازات النقابة لايمكن اغالفها وتشويهها مهما حاول البعض ذلك، مشددا المجلس على ضرورة الابتعاد عن توجيه وكيل الاتهامات والاهتمام بالمنافسة النقابية على اسس سليمة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات