الرسالة السماوية إلى الأمة الإسلامية


نتفق جميعاً على أن هذا الوطن بكافة جزئياته وتفاصيله هو قلب الأمة العربية شاء من شاء وأبى من أبى ...
نتفق جميعاً بأن هذا الوطن حاضن الثورات العربية ومنه كانت الثورة العربية الكبرى ، ومنه سوف يتحرر الأقصى الشريف باعتبار الأردن ارض الحشد والرباط وهذا المعنى الكبير له عدة مفاهيم ديمغرافية التركيبة السكانية، ومنها الموقع الجغرافي ، ومنها القيادة الهاشمية أصحاب السلالة المحمدية و اصحاب الثورة العربية الكبرى ، ومنها انضواء جميع هذه التركيبات السكانية تحت لواء وولاء القيادة التي تستعد لعودة الأقصى بدون طاولة مفاوضات وبدون نقم عربية وبدون جامعة خيانة عربية .
ثم من يتسأل لماذا اذاً لا نتحرك الى القدس ، سوف نتحرك عندما ينتهي الشتاء الإسلامي ، وعندما نجتث الفساد والفاسدين والمفسدين من الجذور ، فنحن أصحاب رسالة هدفها ، توحيد الأمة العربية نبذ الخلافات العربية وعودة فلسطين الأبية .
لقد عانى هذا الوطن الكثير وما زال يعاني من ويلات ما حدث في العراق وما حدث في مصر وما يحدث في سوريا وذلك بتدهور وضعه المالي وارتفاع نسبة المديونية ولجوءنا المستمر إلا بنك النكد الدولي ،مع وفود الأخوة العرب المشردين من ويلات الحروب الطاحنة نتيجة الثوارت العربية ليستنهضون القيادة الهاشمية بمطالبهم الشرعية ، وكأن التاريخ يعيد نفسه عندما ترك الأتراك الدين الإسلامي وامتهنوا اللغة العربية ، وقاموا بتجويع العرب وامتهنوا القرآن الكريم ، لقد التفت القبائل العربية ليستنهضوا الشريف حسين بن علي لمطالبته بأنهاء حالة الأستعمار التركي الذي دام اربعة عقود ، فكان ما كان وقدر الله وما شاء الله فعل .
اليوم احرار العرب تتجمع في ارض الحشد والرباط ، بالأمس كانت المسيرة إلى القدس ، غداً ستعود القدس كيف ومتى لا أدري ولكنني على يقين ثابت وراسخ بأن هنالك أحكام ربانية لا دنيوية سوف تطبق على هذه الأرض من هنا الأردن تحديداً .
فإن المتتبع للأحاديث النبوية الشريفة ، والمتابع ايضاً للقرآن العظيم يستنبئ ،الحاضر ويقرأ المستقبل ويستنبط المخرجات وانني أجزم بأن نصر الله قريب وبدون حسابات دولية وقنابل نووية ودروع جوية وصواريخ بالستية .
نعم فقال رسولنا العظيم معلم البشرية بحديثه الشريف ( الذي رواه مسلم (145) عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
( بَدَأَ الإِسْلامُ غَرِيبًا ، وَسَيَعُودُ كَمَا بَدَأَ غَرِيبًا ، فَطُوبَى لِلْغُرَبَاءِ).
ولو تتبعنا ما يجري على الجانب الغربي من الأردن ، على الأرض المغتصبة من بناء الجدار العازل العنصري ، وبناء المستوطنات (الحصن) ، والأكثار من زراعة شجر الغرقد ما هو إلا دليلاً واضحاً على اثبات صحة الرسائل القرآنية والأحاديث النبوية .
الآية القرآنية (لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ )
الحديث الشريف (حدثنا ‏ ‏قتيبة بن سعيد ‏ ‏حدثنا ‏ ‏يعقوب يعني ابن عبد الرحمن ‏ ‏عن ‏ ‏سهيل ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏‏أن رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏قال( ‏لا تقوم الساعة حتى يقاتل المسلمون ‏‏ اليهود ‏ ‏فيقتلهم المسلمون حتى يختبئ اليهودي من وراء الحجر والشجر فيقول الحجر أو الشجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله إلا ‏‏ الغرقد ‏ ‏فإنه من شجر ‏‏ اليهود)
حديث شريف : (رواه الطبراني والبزار ورجال البزار ثقات. ورواه ابو نعيم (عن نهيك بن صريم السكوني ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : « لا تزالون تقاتلون المشركين حتى تقاتل بقيتكم الدجال ، على نهر الأردن أنتم شرقيه ، وهم غربيه » قال : وما أدري ذلك اليوم أين الأردن من أرض الله . رواه يحيى بن حسان ، وعثمان بن سعيد ، عن محمد بن أبان . معرفة الصحابة لأبي نعيم جزء 18 ص440 .
ثم من يتسأل ، ما هو المطلوب في ظل المعطيات السابقة الغير قابلة للتأويل أو التدويل أو التفكير المطلوب منا الهدوء الصبر الأستعداد
وهنالك اشارات دنيوية ، في انتشار متسارع منقطع النظير للحركات الإسلامية ، وهنالك تناغم قوى الشر والطغيان مع الحركات الإسلامية ، أليس هذا دليل على على عودة الإسلام والمسلمين وبأن شوكتهم أصبحت تؤثر بل تضرب بكل قوة ، على اتخاذ القرارات السياسية الدولية في تحطيم أصنام العبودية .
وأستذكر في هذا المقام رسالة هارون الرشيد الى ملك الروم ( "من هارون أمير المؤمنين إلى نقفور كلب الروم، قد قرأت كتابك يا ابن الكافرة، والجواب ما تراه دون أن تسمعه، والسلام". )
ثم من يتسائل : متى ستعود القدس متى سنرى الكرامة العربية تتحقق ،متى سيتم النصر فتجيب الآية القرآنية :
(أم حسبتم أن تدخلوا الجنة ولما يأتكم مثل الذين خلوا من قبلكم مستهم البأساء والضراء وزلزلوا حتى يقول الرسول والذين آمنوا معه متى نصر الله ألا إن نصر الله قريب (البقرة:214.
ثم من يتسائل : هل الغرب يعلمون بما يدور في كتابنا ومنهجنا الإسلامي
نعم يعلمون ذلك بل قد أعدوا الدراسات المستفيضة وقد اشرت فيما سبق ، عن تناغم قوى الشر والطغيان مع الحركات الإسلامية والدليل على ذلك :
تقرير مجلس الأمن القومي (الأمريكي)... خلافة جديدة عام 2020 م

فقد صدر تقرير خبراء المجلس القومي للبحوث والدراسات الاستراتيجية التابع للاستخبارات المركزية الأمريكية CIA، الذي شارك في اعداده 1000 خبير خلال 30 مؤتمر في خمس قارات، راسما أربعة سناريوات محتملة للنظام العالمي في عام 2020، نتوقف مع ما جاء فيه ألا وهو: قيام خلافة جديدة، تجتاح العالم الإسلامي محاولة صهره في دولة واحدة، بعد أن تنجح في إسقاط العديد من أنظمته (بخاصة في الشرق الأوسط).

و في كتاب "روسيا إمبراطورية ثالثة" لمؤلفه نائب رئيس مجلس الدوما (البرلمان الروسي) ميخائيل بورييف : تحدث عن قيام

دولة الخلافة الإسلامية الممتدة من جاكرتا إلى طنجة وغالبية أقاليم إفريقيا جنوب الصحراء بحلول عام 2020م
علماً بأن الشعوب الأوربية البائدة إن شاء الله ، قد حصلت على هذه النتائج بعد دراسات علمية مكثفة ودراسات طويلة ومسهبة .
في ظل كل هذه المعطيات وما ورد من اشارات من القرآن الكريم والسنة النبوية العطرة ووافقت عليها قوى الشر والطغيان مجبرة ذليلة فعلينا جميعاً أن ننتبه لنقطة بالغة الأهمية والخطورة وهي مسألة التماسك والترابط والإتحاد ، لنحافظ على هذا التلاحم الإسلامي هنا ولنبقى يد واحدة لتحقيق ما ذكر سالفاً


Abosaif_68@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات