العلوم والتكنولوجيا تعيد النظر بحق " 9 " طبلة مفصولين من التيار الاسلامي


جراسا -
خاص - افاد طلبة من جامعة العلوم والتكنولوجيا بان رئاسة الجامعة تنوي اعادة النظرفي قرارها الاخير المتعلق بفصل عدد من طلبة التيار الاسلامي.

وفي ذات السياق وجهت الحملة الوطنية من أجل حقوق الطلبة "ذبحتونا"رسالة إلى رئيس وأعضاء مجلس العمداء الجامعة على خلفية قيام مجلس العمداء بفصل عشرة طلاب .

وجاء في الرسالة ان الحملة تشعر بوجود مبالغة في العقوبات الموجهة ضد الطلبة كون العقوبات لا تتناسب مع حجم المخالفات التي ادعاها عليهم الامن الجامعي – في حال كانت هذه المخالفات صحيحية- خاصة وان معظم هؤلاء الطلبة لم يسبق لهم الحصول على اية مخالفة سابقا مما يستدعي تخفيف العقوبات عليهم .

وقال الحملة في رسلتها ان وجود طرفين في القضية يستدعي ان يتعامل الامن الجامعي وعمادة شؤون الطلية معهما بميزان واحد، وقد اثار استغرابنا بان لا توجه اية عقوبة للطرف الاخر في المشكلة باستثناء طالب واحد مما يشعرنا بمحاباة العمادة لهذا الطرف وشعور الطرف الاخر بالظلم والاستهداف ، وهو باعتقادنا شعور طبيعي اذا ما ثبت معاقبة العمادة لطرف دون اخر .

وطالبت الحملة بإعادة النظر بتركيبة لجان التحقيق بحيث يتمثل الطلبة في عضوية هذه اللجان وآليات عمل هذه اللجان بحيث لا تكتفي باعتماد أقوال الأمن الجامعي فقط ، ولعمل
على إعادة تشكيل جهاز الأمن الجامعي بما يخدم مصلحة الجامعة ويحافظ على الأمن فيها ، وليس كما هي موجودة الآن حيث تعمل على استهداف الحركات الطلابية وضربها واستغلال أي حادث لمعاقبة الطلبة الناشطين في العمل الطلابي .



تعليقات القراء

مواطن
السبب يا ناس بظلم الطلبة هم:
1. رائد عبابنه
2. ليث عبيدات
3.حسين اللبون
15-02-2009 09:49 PM
سائد العظم/رئيس أتحاد الطلبة في الجامعة 1995
رغم اختلاف التيار الأسلامي مع أول رئيس لجامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور كامل العجلوني في بعض القضايا الشكلية ألا أن التاريخ يسجل له بأحرف من ذهب عدم سماحه للأجهزة الأمنية بالتدخل في شؤون الجامعة والطلبة وقضاياهم بل وحتى عدم دخولهم بوابة الجامعة لقناعته بان الجامعة هي حصن الطالب مهما اختلف فكره حيث كان غالبا ما ينفذ رأيه بكل صرامة ولو حاور الطلبة شكليا ، فكل التحية له ولرجولته ولمواقفه مع الطلبة على اختلاف تياراتهم...
16-02-2009 08:48 AM
فايز العبادي
رائد عبابنه وسامر التل ذيول رخيصه ووضيعه بشؤون الطلبه وهم يدعون انهم حريصون على مصلحه الجامعه والوطن الا انهم انتهازيون ومستعدين ان يبيعوا الجامعه من اجل حفنه دنانير
16-02-2009 09:18 AM
محمد قيس
يعني لو انهم مو من التيار الاسلامي_او بالاحرى الذي يدعي انه اسلامي_كانت راحت عليهم
17-02-2009 06:25 PM
sumayyah
الله المستعان على كل من طغى وتجبر
24-02-2009 09:02 AM
وصفي صوالحه
أنا ضد فصل الطلاب لاأسباب اختلافات في الفكر
لماذا نسب موظفين الجامعه !!!!!!
عيب نغلط على اللي بيخدمونا طول حياتهم

أنا تخرجت من الجامعه 1995

الفكر الاسلامي هو فكر معظمنا _أي المسلمين
الأمن يجب ان لا يتدخل بين الطلاب
الطلاب بيحاولو يحملو تصور للحياه السياسيه الأردنيه بعد التخرج

التيار الاسلامي منذ تأسيس الجامعه لا يخدم المصلحه الطلابيه
كل واحد بيدور على زعامه عير اني وجدت المخاصين منهم كثيرين
لكن لما الواحد بيقع ما حد بيوقف جنبه

أنا بأنصح ادارة الجامعه تسيطر على الأمور بطريقه تمنع النشاطات التي لا تخدم الطلبه خدمه مباشره
واللله يوفق الجميع
الكل منا وفين الطلبه ومجلس العمداء ما بيتصرف الا لمصلحة الطلاب أولا وآخرا

28-02-2009 12:43 PM
رنا سلطان
حسبي الله ونعم والوكيل
18-11-2009 05:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات