الكابتن صايل يدحض الهجمة الإعلامية المبرمجة ضده


جراسا -

خاص - أصدر المدير الاداري السابق لفريق النادي الفيصلي الكابتن محمود صايل بيانا صحفيا يبين فيه تعرضه لهجمة مبرمجة ومقصودة من قبل احد المواقع التي تدعي انها تنطق باسم النادي الفيصلي، معبرا عن ثقته بأن "الفيصلي إدارة وجماهير براءة منهم"، حسب ما جاء في البيان.

ونوه الكابتن صايل في البيان الموقع باسمه انه يعتز بانتمائه و محبته وتشجيعه للفيصلي النادي الذي عشقه منذ الصغر.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم.
"يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين".

صدق الله العظيم.

طالعني موقع يزعم أنه محسوب على ادارة النادي الفيصلي بأنني قد حاولت عرض رشوة على أحد لاعبي الفريق حتى يقوم بتخريب الفريق والعمل على المساهمة في خسارته.

وانا اعلم من هم وراء كتابة مثل هذه الاتهامات التي تهدف الى زعزعة الفريق واتهام إنسان أخلص للنادي وللفريق واستطاع ان يبني صداقات مبنية على المحبة والاحترام والهم المشترك الذي كان وسيبقى بيننا.


كما أن علاقاتي كانت وستبقى جيدة وممتازة مع رمز الفيصلي الشيخ سلطان ماجد العدوان ومع كافة الاخوة في مجلس ادارة النادي الذي أعتز به، وقد كنت وما زلت ابن الفيصلي المخلص الوفي وانا اعلم ان مثل هذه الاتهامات لم ولن تثنيني عن مواصلة خدمة الفريق والوقوف الى جانبه سواء كنت مديرا للفريق او خارج اسوار النادي وانني - والله يشهد على ذلك - لم اكن في يوم من الايام طالبا لمنصب او حتى محبا للاعلام بالرغم من علاقاتي المميزة التي تربطني مع العديد من الاخوة الصحافيين المحترمين في بلدنا الحبيب.

إني لم أتفاجأ بهذه الحملة المسعورة ومن يقف خلفها، لكنني ومن منطلق محبتي للفيصلي ساترفع عن الرد على من يقف وراءها، ولم يكن يدر في خلدي ان اكتب هذا البيان الا من باب اظهار الحق ودحض الاكاذيب، وإنني هنا أتحدى الموقع الذي قام بتلفيق الخبر الذي يفتقر الى الدقة والمصداقية، ان يكشفوا عن اسم اللاعب المزعوم حتى تطلع جماهير الزعيم على هذه الاكاذيب.

وانا هنا ارى تناقضا حتى في كذبهم من ان الوقت لم يحن بالكشف عن اسم اللاعب


، بحسب زعمهم. وأتساءل: اذن، لماذا الكذب في هذا الوقت؟؟!! مع التأكيد أنني أعرف الشخصين اللذين قاما بتلفيق هذا الخبر واللذين وقفا ضدي منذ ان تسلمت الاشراف على الفريق.

هذا بيان إيضاحا للحقيقة وليس دفاعا عن نفسي لانني لست بحاجة لذلك، فلست في موقف المتهم.

محمود صايل / المدير الاداري السابق لفريق النادي الفيصلي.

عمان في 2/ 4/ 2012.



تعليقات القراء

ياسر الخالدي
والله ان الكابتن محمود وفي للفيصلي ومخلص وخساره انقصاله عن اداره الفريق ...
02-04-2012 11:14 PM
العبادي/عيرا
محمود صايل برئ هوا اكبر منهيك
02-04-2012 11:56 PM
الزيادات/الحداده
كابتن محمود اكبر منهيك كبير
03-04-2012 12:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات