نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة جامعة الحسين


جراسا -

أعلن عميد شؤون الطلبة في جامعة الحسين بن طلال الدكتور حسن آل خطاب عن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة للدورته التاسعة، حيث تنافس على مقاعده الـ25، 66 طالبا وطالبة.

وحصلت كتلة أبناء الحسين على 19 مقعدا، فيما حصلت كتلة نشامى الحسين على 4 مقاعد، والمستقلون على 3 مقاعد، وفاز 15 مرشحا بالتزكية من أقسام مختلفة في الجامعة.

وأشار آل خطاب خلال مؤتمر صحافي عقده الخميس في الجامعة إلى أن نسبة الاقتراع العام وصلت إلى نحو 63,6 % من عدد طلبة الجامعة البالغ 7918 طالبا.

وأوضح أن أعلى نسبة اقتراع كانت في تخصص اللغة الألمانية وآدابها بنسبة بلغت 85,71 %، فيما أدنى نسبة اقتراع كانت لتخصص الآثار بنسبة 19,23 %. وأكد آل خطاب أن الجامعة قد خصصت مقاعد محددة للطالبات على نظام "الكوتا" حيث تمكنت طالبتان من تحقيق الفوز من خلال هذا النظام، لافتا إلى أن هذا التوجه هو الأول من نوعه على مستوى الجامعات الأردنية.

وأشار إلى أن الجامعة ستوفر كافة الإمكانات المتاحة للمجلس الجديد ودعم خططه وبرامجه المختلفة، لما يشكله ذلك من انعكاس في بناء شخصية طلبة الجامعة وإعدادهم الإعداد الأمثل لحياتهم المستقبلية، مسلحين بالعلم والمعرفة لدفع مسيرة الوطن التنموية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات