خطرالمؤامرة الدولية على الأمة العربية


ليست الأردن ببعيدة عن سوريا وإذا ماتم الأرهاب السوري والشيعي والروسي في القضاء على الثورة كما حصل في الجزائر فإن الأردن ستكون مستهدفة ....
فأننا نعلم جيداً السياسة المبطنة الخارجية ، فإن امريكيا وما والها تقف دائماً مع الكفة الراجحة ، وربما صفقة ايران غيت عام 2003م تحولت إلى روسيا غيت ووافقت عليها أمريكيا ، لم تبقى امبراطوية دائمة على وجه التاريخ ، وروسيا قد وعدت حليفتها بنصف ايران غيت إذا ماتم مسح العرب عن الخارطة لأنهم أصبحوا مزعجين في ثوراتهم على أنظمتهم .
أعتقد بأن النظر للقضية السورية عن بعد وشعبها الأعزل الذي يقتل يومياً ليست لمصلحة الأردن وليس لمصلحة الخليج العربي ولا لمصلحة أي عربي في أي مكان .
إن ما يمتلكه الاتحاد السوفيتي سابقأ من مخزون اسلحة وموارد بشرية ليس قليل كذلك الحال لحليفته ايران وسوريا وحزب الله والجيش المهدي ......
في ضوء ما تقدم فإن المطبخ السياسي الدولي ، (تاركاً الحبل على الغارب ) وينظر كما نحن ننظر وإن إطالة النظر كثيراً ستكون خسارة جسيمة وستجلب لنا الوبل والدمار .
ومن منبر جراسا احذر الأمة العربية كاملة من مغبة الصمت العربي الرهيب حيال القضية السورية والمعادلات الدولية التي تحاك في الخفاء .
أما الثورات الإسلامية اذا كانت إسلامية إسلامية فربما سيصبح توازن أما اذا كانت إسلامية تجارية فأعتقد العكس تماماً .....
إخوتي الحكام العرب من يساوم على شبر واحد من شرف وارض الأمة العربية ما هو إلى خائن ويستحق الإعدام وعلية لعنة الله في الدنيا والآخرة ، وستلنعنكم الشعوب ويلعنكم التاريخ إذا لم تنبهو إلى المؤامرة الدولية ، الأن تخيلوا معي لو كان صلاح الدين الأيوبي أو طارق بن زياد هل سيقفوا متفرجين ، ويكنزون الذهب والفضة ويعملون على بيع أوطانهم بثمنٍ بخس ؟ لاوالله والله ماكانت الأمة العربية الإسلامية تقطعت ولا تشرذمت إلا من بعد خروج (الأسود) .
انظروا الى حكام الخليج العربي لقد ذابو في الحضارة الأوربية وباعو ا الأسود بثمنٍ بخس بينما الشعوب العربية الأخرى تموت من الجوع . وها هم الفرس يتحالفون مع المعسكر الشرقي للقضاء علينا وعليكم وسوف تكتشف كل دولة فيكم مقولة (أكلت يوم أكل الثور الأبيض ) .
وها هو الخائن مبارك يموت مثل ما مات شارون بعد ما كتشفت خيانته وولايته الى الصهاينة وترك غزة تموت ، هل نفعته أموله التي اكتنزها هل نفعه أولاده الخونة ، أفيقو يا حكامنا من هذا السبات العميق قبل أن يحصل لكم كما حصل لغيركم والله لاتنفعكم ديمقراطيتكم ولن تنفعكم أمريكيا ولن تنفعكم روسيا ولا الصين ، إذا ما انضممتم إلى شعوبكم الحرة التي تتهيأ للقتال والله لن تنفعكم إلا وحدتدكم العربية والله لن تنفعكم امولكم ولا اولادكم . إلا اذا اتخذتم قراراً سياسياً موحداً في الوقف ضد الهيمنة العالمية اتجاهكم واتجاه شعوبكم .


Abosaif_68@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات