دبلوماسيون إلى الأبد


نظرية اليوم:

يبدو أن (عادل إمام) كان مخطئاً حين سمّى أحد أفلامه (شياطين إلى الأبد) ، إذ أنّ المقصودين من هذا العنوان ليسوا أبطال الفيلم ، ولا شخصيات السيناريو ؛ بل هُم الأشخاص الذين يريدون أين يكونوا : (دبلوماسيون إلى الأبد) !
/
استفسار اليوم :
أعضاء (مجلس 111) ؛ اسمحوا لي أن أقول : (حيّرتونا) معكم !
قانون الضمان الإجتماعي المؤقت مرّ عليه أكثر من عام في دروج مجلس النواب دون أن يتغيّر عليه أيّ شيء ، يعني (قرّب يخمّج) يا جماعة ، وأنتم تماطلون فيه ، و(تمطمطون) ؛ إلى أن تنفذ الحكومة مطالبكم !
/
إذاعة اليوم :
عزيزي المواطن الأردني :
هل تعلم ما هي مطالب مجلس النواب ؟!
هل تعلم أن أعضاء مجلس النواب يطالبون بجوازات سفر (حمرا) دبلوماسية ، أبدية ، للنواب والأعيان والوزراء العاملين والسابقين ، ومستشاري جلالة الملك جميعاً ، ووزير البلاط ، ورئيس الديوان الملكي الهاشمي ؟!
هل تعلم أن قانون المالكين والمستأجرين الجديد الذي سوف (يخرب بيت) البلد والتجار والساكنين ؛ هم من ارتكبوه ؟!
هل تعلم أن أي نائب يأخذ في الشهر 2600 دينار ، وأنّ هناك دراسة يعكف على إعدادها المكتب الدائم في مجلس النواب ؛ من أجل رفع رواتب النواب إلى 4500 دينار شهرياً ؟!
هل تعلم أنّ النواب يريدون رواتب تقاعدية (من الآخر) ، أيضاً إلى الأبد ؟!
/
فوازير اليوم :
ما هي الأشياء التي يقوم أعضاء مجلس النواب بفعلها كي نشعر أنهم (بتعبوا) ؟! وما هي المهام الشاقة التي يقومون بها كي يأخذوا هذه الرواتب والامتيازات الحياتية المدهشة ؟! وما شعور المواطنين الذين انتخبوا أصحاب النزاهة والشفافية الذين يباغتون كلّ من في الوطن بهذه المطالب المستفزّة ؟! وهل يتوقع أحد أن يزول الاحتقان والفتن والمصائب إن تم تطبيق هذا القرار ؟! وألا يلاحظ أحد أنّ الوطن هو آخر كيان يهمّ النواب ؟! وأين مكافحة الفساد من كلّ ما يحصل ؟!
/
اقتراح اليوم : أيتها الحكومة الفاضلة : ما رأيك أن تعطيهم (صكوك غفران) ومزارع في (الغور) وأراضي على القمر (من مرّة) ؟!
/
حكمة اليوم :
قال الوطن ذات مساء ، وهو ينظر إلى (العبدلي) ، حيث يقبع مجلس الأمة في سكون : (قلبي على قلب ولدي ، وقلب ولدي عالحجر) !!
/
دعاء اليوم :
أيها الشعب الأردني : عظّم الله أجركم (بهيك مجلس) !!!



تعليقات القراء

عظم الله اجرنا جميعاً بهؤلاء
عظم الله اجرنا جميعا بهؤلاء ، فالعار كل العار سوف يلحقهم الى الابد
والحق مش عليهم الحق على اللي زور لهم الانتخابات وادخل الماكنات وزور الهويات ووضع اللجان المناسبة على المقاس ووضع القوائم النهائية لكي يأتينا بتلك العينات .
27-03-2012 06:47 PM
أسامة الموسى
دبلوماسيين الى الأبد ونقباء الى الأبد ووزراء الى الأبد وأعيان الى الأبد ومن بعدهم ذرياتهم مروية بدماء القبيلية ياهيك الديموقراطية يا بلا والنعم فيها
28-03-2012 11:23 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات