فيلم رعب .. !!!!


هناك جملة صدرت من أحدى نواب هذا المجلس من تعليقها في إحدى الفضائيات الاردنية على ما يحدث داخل المجلس النيابي السادس عشر تقول أن هذا المجلس كان يعمل ويقرر قوانين وأنظمة تحت رعب الشارع الأردني ، أي أن هذا المجلس يخاف من المواطنين ومن حراكهم وغضبهم وبالتالي فأنه قام بسلق كل القوانين والتعديلات بسرعة خوفا من الشارع ؟ ، وهنا دعوني أقول لسعادة النائب تلك .. كل هذا التخبيص واللعب بمصير الشعب والمكاسب الخاصة يحدث وأنتم مرعوبون من الشارع ؟ ، فماذا أنتم فاعلون في حالة عدم خوفكم من الشارع ..وهذا كما يقول المثل عذرا أقبح من ذنب .
ودليل هذا الرعب أنهم نواب أنفسهم يمارسون اللصوصية السياسية مضافا لها السمسرة بأسم الوطنية ويكيلون أمورهم الخاصة بمكيالهم الخاص وبدون رقيب أو حسيب ، وهم كذلك يتداولون على مقاعد المجلس منذ سنين وكلهم ثقة بأن هذا الشعب الذي يرعبهم سوف يعيد إنتخابهم ، وسؤالي هنا لهذه الناب الفاضله ( ؟؟؟) كيف يفهم نوابنا الاعزاء مفهوم الرعب ؟ هل هو يشبه فيلم الرعب الامريكي الذي تكون نهايته دائما سعيدة ولصالح البطل ؟ ، أم أنه يشبه رعب حكايات جدتي أيام زمان كي ننام بسرعة وبدون إزعاج ؟ .
إذا هم نواب مرعوبين من الشعب الذي إنتخبهم بكل نزاهة وصدق ويخافون أن يحاسبهم في نهاية كل جلسة ؟ ، وربما تكون سعادة النائب تقصد أن هؤلاء النواب مرعوبين من الشعب لأنهم تغولوا عليه بكل وقاحة وعنجهية والدليل على هذا الرعب أنهم مازالوا يجلسون على مقاعدهم ويرسمون قلوب حب ويخربشون على الورق وفي نفس الوقت يحلمون بما سيحدث لهم بعد أن يحلوا بماء أسن ويلقون في مصرف التاريخ الى البحرالميت بلا رجعة .
عزيزتي النائب أرجوا أن تعيدي تعريفك لكلمة رعب لأنني عجزت عن فهمها مع كل ما يحدث داخل مجلسكم الموقر، وهل ما نشاهده نحن كشعب فعلا فيلم رعب من صناعتكم ؟



تعليقات القراء

منكد
...
رد من المحرر:
نعتذر...
26-03-2012 11:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات