قمة الفشل


ما العيب اذ قمت بتقديم نصحي لسيد الوطن ، بان لا يشارك بقمة الفشل التي مات وليدها بالارحام منذ الازل . ما النتيجة والخلاصة من تكرار القمم غير العدم ، حتى وان كان هناك زخم فهنا موت يتحدى تلك القمم .

قد ضحكت كل الامم على قمه تتهاوى ستعقد بعاصمة لوث رحمها بطلقات مختلطه عربية او امريكية لايهم المهم انها تعيش بلا امن ، منذ سنين بسبب جموع المجتمعين بقمة العرب ، هي بغداد اسقطتها بيوم تلك الجامعة جامعة العرب .

سنذكر لهم انا وابناء جيلي ايثارهم المستديم مصلحة العرب على عروشهم المتهاوية ، فقبل قمة قد خلص اجتماعها بواحة الامن باستنكار لفعل معتدي دنس ارض العرب ، وقبل عدة قمم وتبعتها قمم اصدرت كتب وجمل واعتراض على اقتلاع وتهجير وتنكيل بالبشر.

عجبي منهم المنادين لعقد القمم ثلول المجتمعين وهم بواحات الامن خرجوا لنا بالعدم وباستنكار لا اكثر وادخلوا المعتدي على البلد المستظيفه للقمم ........فبما يسخرجون لنا وهم يرقدون على جثث اطفال وامهات ثكلى، وبلاد ممزقه بسبب تلك القمم واخرى تغرد خارج العرب .

لا تذهب سيد الوطن ، ابقى بين الاهداب والجفون ، وحارب معنا ناهبي خيرات الوطن.


المحامي
معن فرحان العموش
maenalfarhan@yahoo.com




تعليقات القراء

صقر1
اعارض عنوان النص !!
ليست قمة الفشل ..لو كانت كذلك لكان الامر اهون مثلها مثل ما سبقها من القمم .
لكن هذه القمة ستكون اخر القمم وارجوا ان اكون مخطئا. والكل يعرف الاسباب .
مع شكر وتقديري للمحامي معن العموش
22-03-2012 11:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات