محافظ الزرقاء سوبر !!!!


خرج المحافظ او عمدة الزرقاء عن صمت الكلام الى الافعال دون أنفعال او أختفاء خلف مكتب هو بدون باب تغير او تطوير لمهام حاكم أداري ونحن بموسم ربيع بعد موسم ماطر بخير ياسامعين الصوت قولوا الله .. هو محاور بارع بصحبة نائب دكتور أكاديمي مهذب يحاول محاورت كل اطياف الزرقاء ذات التركيبه الاردنيه بحبات عرق وتعب وكد لمعيشه صعبه وقاسيه لغزل كوفيه وقايش وخيمه ومضافه وصناعه وصبر ومعاناه من شح المياه وهو ليس برنامج هو من أدنى اهتمام المسؤول بحقوق سكان الزرقاء المهمشين وبلديه واه يابلديه هي مش موجوده او موجوده مصابه بهرم السنين جراء حمولة من كوادر ليس لهم مهام وتحولت شوارع الزرقاء لاكوام من مخلفات زحمة السكان ونقص بعمال الوطن مرفق بحاويات سكراب وهي مصابه بتخمة المحاسيب من سنين وهناك شكوى وتذمر من غيب التمثيل لشرائح السكان من بلديه ونيابه ووصل الامر لتلاعب بكشوفات قيادات المجتمع المحلي ووجهاء ورموز لهم مهام وحضور وعطاء يستحق الاهتمام ورغم المحابه ومحاولات الاستقواء من هنا وهناك لصمت الاغلبيه ليس استسلام او هروب او قبول نتيجة عدم الاهتمام او تصور ان هناك عرب وأعراب بين تركيبة سكان مدينه الكرام الصامتين عشاق العطاء والتحمل على قهر السنين وكفاف الايام وزحمة الحارات بدون خدمات كان كلام محافظ الزرقاء مريح للجراح وهو يقول بعفويه وبساطه نحن هنا لخدمتكم من خلال التقرب لهمومكم وشجونكم والتواصل والتحاور مع قيادات المجتمع المحلي صرخة حق وشمعة لطرد الظلام ووقفه أستباقيه من حاكم أداري لهو باع طويل في مواقع الحاكميه الاداريه يعني متمكن قادر على مهام الامانه دون أستفزاز او بيع كلام وهذا الوقت لم يعد يحترم من يسوق كلام بدون أفعال والحكمه تقول على كل مسؤول الخروج من وكر مكاتب تصيب الناس بوسواس خناس والله نسأل الصبر والفرج بسقف زمني لكل مسؤول يامجيب الدعاء التغير والتطهير والخير والكل يقول ربي تحمي مملكتنا من المنافقين الظالمين ..أمين ...



تعليقات القراء

الحمايدة
يا .. يوم الثلاثاء عطوفتو مروح صباح الخير
19-03-2012 12:06 AM
ارحيمي الزريقي العتوم
شو هالمديح الزايد عن الحد يا أخي والله كل ما وصلنا اليه الان من وصول هؤلاء النواب الى قبة البرلمان كان بسبب هذا المحافظ عندما كان رئيس لجنة الانتخابات في الداخلية في ذلك الوقت وهو الذي مهد الطريق لوصول بعض النواب المحسوبين عليه وعلى بعض اقاربه ووضع النتائج النهائية حسب ما يريد وفي النتيجة وصول هؤلاء الذين لا يمثلون الا انفسهم . لقد اعطيت له الفرصة وخدم محافظ في معظم محافظات المملكة الله يعطيه العافيه بكفيه ...
19-03-2012 08:16 AM
السميرات / العموش
الله لايوفقه وينتقم منه عاجلا غير اجل بسبب الظلم الذي اوقعه على عشيرة السميرات وشردهم من بيوتهم بغير حق وبدون دليل .
19-03-2012 09:45 AM
خربوط
.........
رد من المحرر:
نعتذر...........
19-03-2012 10:24 AM
صوت الحق
اسؤا مقال في التاريخ أين الفواصل يا اخي بين الجمل انا شايف المقال عبارة عن جملة وحدة بس!! مين علمكم اللغة العربية والتعبير والكتابة؟؟
19-03-2012 11:04 AM
الى صوت الحق
يا حرام انصدم الاخ شكلك اول مرة بتشوف هيك كتابات.
19-03-2012 11:54 AM
تابط شرا
الى صوت الحق : يا سيدي انا متابع الموضوع و هذا يعتبر من افضل مقالات الكاتب :)
19-03-2012 11:58 AM
صوت الحق الى 7
اذا كلامك صحيح فهاي كارثة
19-03-2012 02:25 PM
منكد
جراسا تراني بلشت أزعل منكو وشكلي رايح أبطل أفتح موقعكو.. شو هالمقالات الركيكة والمليانة بالأخطاء اللغوية والإملائية الي صايرين تنشروها؟؟ ما عندكو مدقق لغوي؟ أنا مستعد أدقق مقالاتكو إذا بتحبو وببلاش لأني والله كنت أحب موقعكو بس بلشت أنغث من معظم المقالات الي صايرين تنشروها.. إرحمونااا على فكرة عارف انو تعليقي ما رح ينشر ويمكن يكون آخر تعليق يوصلكم مني لأني تقريبا اتخذت قرار بمقاطعة موقعكم إلى غير رجعة.. على كل أدعو الله أن يهديكم ويصلح حالنا وحالكم.
20-03-2012 12:12 AM
سوبر
انا بعبي

سيارتي بنزين

"سوبر"

20-03-2012 10:53 AM
حالم حلم خير والصلاة عالنبي
انا سمعت انو فيه واحد من المحافظين رايح يتحول للنائب العام لعدة اسباب منها انو شرد عشيرة بكاملها ولبسهم قضية مالهم فيها وهيك ضيع العشيرة وضيع حقوق الناس الباقيين وثانيها انو بيكتب تقارير للمسؤولين كلها تضليل وثالثها انو حول ارض سكني في ابو نصير لتجاري بالتعاون مع بعض الناس في امانة عمان وثالثها انو الو ضلع بقضية البورصة ووكل مكتب محامي مشهور للدفاع عنه ورابعها ورد بحقة تقرير من منظمة هيومان رايتس ووتش وتحول التقرير للحكومة وقريبا سيحول هذا الشخص للقضاء فهل عرفتم من هو ؟
07-06-2012 03:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات