سأقتل الملك


جراسا -

كانت نملة سوداء تنظر بحقد لقصر ملك النمل الأبيض ، وقالت : آآآآه أُريد أن أصبح مشهورة .


قالت : حسناً سأصبح مغنية ، لكنها تذكرت أن صوتها رديء ولاينفع حتى “للزعيق” …

فعاودت التفكير وصاحت بصوتِ عالِ ، سأصبح ، شاعرة ، لكنها قالت أنني لا أجيد الشعر ولاأحسن اللغة العربية ولا أريد لحلفائي العشرين ان يطيروا بسهولة .

كان ملك النمل الأبيض طيب القلب ، يحب شعبه وشعبهُ يحبه ، وكان بدون حراسه – فعين الله هي التي تحرسهُ وشعبهُ يحميه من كل الأخطار- .



قال ملك النمل الأبيض لحاشيته : غداً سأتخفى واراقب أحتياجات النمل من السكر ، والعدس ، والقمح ، والأرز ، واطمئن على المراكز الصحية والمؤسسات الخدماتية .

حاول أحد افراد الحاشية ان يثنيهُ عن هذه الخطوة وقال لهُ : يامولاي ان الشعب بخير ولاينقصه شيء سوى رضاك ، أنذر الملك الحاشية : إن ضجر شعبي فالويل لكم …

وفي اليوم التالي رأى الملك النملة السوداء وقال لها : لماذا تقفين هنا ياعزيزتي ؟ .

ركعت النملة بين يديه وقالت : يامولانا الملك ، أخاف من الحساد ، والحاقدين ، والذين يريدون أن يصبحوا مشهورين ، أن يمسوك بأذى .

ربت الملك على كتفها وقال لها : ياصديقتي الطيبة ، الشمس حارة ، واخاف عليكِ من لسعة الشمس ، أذهبي لبيتكِ ، أو للقصر لنتناول سوياً طعام الغداء …

أشتعل الغيظ بقلب النملة السوداء وصاحت : سأقتل الملك ! ، فسامحها الملك على كلمتها ، فقتلت نفسها …

a.j.g1981@hotmail.com



تعليقات القراء

هيثم

اين يوجد ذلك ..الذي يتفقد رعيته بإخلاص؟؟ لا يوجد في بلاد العرب شخص كذلك
17-03-2012 05:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات