يوم الخميس .. يوم المعلم


يتوجه المعلمون يوم الخميس الموافق 29\3\2012 لانتخاب مرشحيهم لنقابة المعلمين التي تعد الركيزة الأساسية للإصلاح وهي بوابة الإصلاح الحقيقي نحو بناء طالب ومجتمع قادر على تحمل الصعاب اتجاه الوطن في المستقبل .

نقابة المعلمين كغيرها من النقابات المهنية في الأردن سيكون لها دور كبير في الارتقاء بدور المعلم وبمكانة المعلم المهنية والاقتصادية والسياسية والاجتماعية واهم الأدوار التي ستقوم بها النقابة إعادة هيبة المعلم في المجتمع ووضع حد لتغول الحكومة وخاصة وزارة التربية على حقوق المعلم . ومحاسبة الشللية والمحسوبية والبيروقراطية التي يعاني منها المعلم .

يوم الخميس يتوقع من المعلم إنصاف زملائهم (( الكتلة الوطنية)) الذين حملوا على أكتافهم هموم ومعاناة المعلمين المزرية وعانوا وناضلوا شهور وسنين من اجل إحياء نقابة المعلمين وانتزعوا لكم حقوقكم انتزاعا وحصلوا على حقوق عانيتم عقود للحصول على جزء منها . وأخرها النضال والاعتصام من اجل إعادة علاوة التعليم التي نقصت . ووعدت الحكومة ب15% بداية شهر نيسان2012 و15% في بداية العام القادم 2013 وأعادت العلاوات التي كانت تعطى للمشرفين وقيمي المختبرات وغيرهم....

لذلك لا ينتظرون منكم " الكتلة الوطنية " وعود كاذبة لمرشحيكم وعليكم أبراز دوركم كمثقفين انتم قدوة للطلاب والمجتمع تُعلمون الديمقراطية والأخلاق والتربية الوطنية لطلاب. وتستطيعون قول الحق وتمييز من هو صاحب الكفاءة والمقدرة لقيادتكم وتمثيلكم ولكم من الفراسة إن تميزوا من هم المتسلقين والشللية الراغبين أو المطلوب منهم كتم صوتكم .
الجميع في المجتمع يراقبونكم وسيحكمون عليكم وعلى نتائج انتخاباتكم ولقد كنتم المثال الراقي في الحراك والقدوة فكيف بكم إذا اخطاتم وانتم مربي أجيال المستقبل وعماد الوطن



تعليقات القراء

مجرد راي
الاخ العزيز ابو خليل:باعتقادي ان درب اللجنه الوطنيه ....درب نضال ومسيرة كفاح . حققت كثيرا من مطالب المعلم ومن خلالها سنحقق المزيد.

نعم كلنا مع اللجنه الوطنيه،لأنها تمثل المعلم الحقيقي وتنطق باسمه وتدافع عن حقوقه.

أما من كان ضد الاضراب الاخير سواء من مدراء ورؤساء أقسام فكيف سيدافع عن حق المعلم؟؟؟؟

16-03-2012 08:53 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات