موظفون سابقون في سلطة المصادر الطبيعية يناشدون رئيس الوزراء انصافهم .. ويتسألون هل اصبح الموظف في هذا البلد مجرد نكرة؟


جراسا -

خاص - وصلت " جراسا نيوز " رسالة من الموظفة السابقة في سلطة المصادر الطبيعية خلود عبيدات موجه الى رئيس الوزراء نادر الذهبي تشكو من ظلم وقع عليها من قبل المدير العام للمؤسسة ادى الى الاستغناء عن خدماتها هي و بعض الموظفين و تطالب عبيدات رئيس الوزراء رفع الظلم الذي وقع عليها و على باقي الموظفين و التحقيق بمضمون هذه الرسالة بكل شفافية و عدل و تالياً نص الرسالة :

أرجو منكم نشر هذه القضية التي حصلت في سلطة المصادر الطبيعية وللاسف لانه لا يوجد من مجيب سواء المسؤولين المعنيين او معالي الوزير الحالي المهندس خلدون قطيشات الذي وعد اثناء تعيينه للوزارة بانه سيولي جل اهتمامه بالقضايا التي تخدم موظفي الوزارة ولكن اقواله ذهبت مع ادراج الرياح كسابقه .

والحقيقة انني اتمنى ان تصل هذه القضية الى مسامع دولتكم ليرى ان الموظف والمواطن في هذا البلد اصبح مجرد نكرة .

يا دولة الرئيس الافخم

ألم يصلك بعد نبأ الظلم التعسفي الذي وقع على مجموعة من موظفي سلطة المصادر الطبيعية من قبل مدير عام السلطة ماهر حجازين والذي لم يحرك معالي الوزير الشريدة ولا الوزير الحالي خلدون قطيشات ساكنا بالرغم من معرفتهم الحقيقة الكاملة والتي يتستر عليها معالي الوزير الحالي بالرغم من كثرة التظلمات والشكاوي التي تصل الى معاليه مستنكرة تصرفات واجراءات مدير عام السلطة د. ماهر حجازين . لقد قام هذا الاخير باقالة وانهاء عقود لمجموعة موظفين دون سبب مشروع. لقد عاد بعضهم الى عمله عن طريق القضاء ، اما الجزء المتبقي ومنهم انا فقد كان ما فعله بي معالي الوزير الاسبق د. الشريدة عبارة عن تمثيبلية كذب ومماطلة الى ان تنتهي الفترة القانونية بالتعاون مع حجازين ،

كل هذه التصرفات يا دولة الرئيس نشرناها بالاعلان ولا حياة لمن تنادي ، لقد اصبح الحق دائما في هذا البلد مع المسؤول الكبير بالرغم من معرفة الحقيقة . ان توفير حياة كريمة للمواطن في هذا البلد والتي تطلقون عباراتها دائما اصبحت عبارة عن وهم . اين هي هذه الحياة الكريمة وكرامة المواطن تداس تحت اقداام عطوفة مدير عام لم يجد من يردعه عن اجراءاته وتصرفاته .

لقد وصل يا دولة الرئيس الحد بعطوفة د. ماهر حجازين الى الضغط على رئيس الوحدة القانونية علي العدوان والسيدة تغريد الضمور وكلاهما من ملاك السلطة الى الادلاء بشهادة قدح وتشهير بحقي وبطريقة سرية ليبعثها الى معالي الوزير السابق .

ان هناك كتبا رسمية تم تداولها بهذا الظلم التعسفي يا دولة الرئيس بين الجهات المعنية فقط لاحيط دولتكم علما بانني لا انسج قصة من الخبال فجميع العاملين في السلطة على علم ودراية بهذه الاستهتارات من قبل عطوفة المدير العام والتي لا يوجد من يوقفها .

أنا اتمنى على دولتكم فقط اعطاء بعضا من وقتكم الثمين بزيارة معالم هذا الصرح الذي يزخر بموارد ثمينة لترى يا دولة الرئيس الشكاوي والتظلمات من موظفي السلطة والتي لم تجد مجيب . شعاركم يا دولة الرئيس دائما هو ارجاع الحق الى مستحقيه ورفع الظلم عن المظلوم فأين ذلك من الحقيقة .
أرجو يا دولة الرئيس ان يكون صدرك واسعا لما كتبته فقط لانني تلقيت من الظلم على يدي هذا المدير العام ما يكفي أنا وغيري ولم نجد من يعيد انا حقوقنا فكل وعود الوزظاء والمسؤولين عبارة عن شرنقة من الاكاذيب والوعود الغير صادقة



تعليقات القراء

خليل محمد علي نصيرات
بسم الله . . .
الرئيس يا ست عبيدات صدرة واسع بس شو بدة يلحق تا يلحق بدة يومة يكون 240 ساعة بدل 24 ساعة والحمل ثقيل الله يكون بالعون في حل واحد . . . ما بضيع حق وراة مطالب ولا يصح الا الصحيح . . . بس بعد ما يكون الواحد في عداد الاموات . . . الهم واحد . . .
16-02-2009 09:53 AM
ابن البلد
اتمنى على دولة الرئيس ان يحيل اي تنسيب من اي وزير بالاحالة على التقاعد او الاستيداع لاي موظف من موظفي الدولة الى مستشاريه لمراجعة اي تنسيب وبيان المطالعة اللازمة ولا يضير استدعاء الموظف المعني في هذه الحالة للاستماع اليه حيث ان بعض هذه الاحالات تتم لغايات تصفية حسابات شخصية ضيقة لاتخدم المصلحة العامة وخير دليل على ذلك اجراءات وزير الصحة صلاح مواجدة حيث يقول لمجلس الوزراء الموقر ان الاحالات هي بناءا على طلب الموظفين وهذا عار عن الصحة قبل انصرافه وعودته الى ولي امره ونعمته الوزير الفعلي للوزاره المهندس سعيد دروزة الذي مازال يصرف له راتب قدره 700 دينار وهو راتب خاضع للضمان الاجتماعي , يرجى التحقق وعدم الموافقه لوزير الصحة على اي تنسيب بالاحاله على التقاعد او الاستيداع لاي موظف ووقف تصفية الحسابات التي لا يتقنها وير الصحةةةةةةةةةةةةى
16-02-2009 02:06 PM
فاعل خير
انت حاليا يا انسة/مدام خلود تحصلين راتب تقاعدي من الضمان الاجتماعي لانك دائم تكتبين في الجرائد وكان انت الوحيده التي تم الاستغناء عن خدماتها في المملكة فبدل تضيع وقتك في الموسسات الاعلامية لما لا تقومي بالبحث عن عمل افضل لكي من كثرت الحكي يلي بلا طعمه
19-02-2009 01:07 PM
اردني
رئيس الوزراء هو فاضيلك...
16-03-2009 09:38 AM
قولوا الحمد لله
اقلها فانك تحصلين على تقاعد وتم فتح المجال لموظف غيرك يعمل ويحصل على راتب فقولوا الحمد لله مش معقول الانسان يعيش ويموت عالمكتب ( بالوظيفة )
02-04-2009 12:43 PM
اردنية
الموضوع يا اخوة ويا اخوات ليس راتب تقاعد او غيره انما هذا الظلم الذي يقوم به المسؤولين امثال ماهر حجازين دون رادع وضغط مدير عام على شلة موظفين لادلاء شهادة باطلة دون احترام لانفسهم للقيام بمثل هذا التصرف الخسيس بحق زملائهم
10-05-2009 05:29 PM
موظف
يا فرعون شو فرعنك
12-05-2009 02:46 PM
احمد الدغمي و حسين شديفات- شباب المفرق
حضرة المحرر المحترم
اسعد الله مسائك
لقد قمنا قبل فترة بنسر التعليق لكلينا ولكن لم ينشر ربما لاسباب فنية داعين الله لكم بالتوفيق ونشر ما يلي

ان الظلم الذي تعرضت له الموظفة المذكور عبيدات هي ومحموعة من زملائها ليس فقط في سلطة المصادر الطبيعية والحقيقة ان المسؤولين في هذا البلد مجرد اجساد مسندة على كراسيها والفساد والظلم متفشي في الدوائر لذلك نرجو من ديوان المطالم متابعة شكاوي الموظفين قد بيرتدع من ذلك المسؤولين مثل مسؤولي الملكية الاردنية وامانة عمان الكبرى

نحيي الموظفة المذكور لهذه الجراءة الفذة حيث ذكرت مسؤولين باسمائهم دون مبالاة وان دل هذا على شيء فانه يدل على حقيقة الظلم الذي وقعت به هي وغيرها من الموظفين ولولا ذلك لما ذكرتهم باسمائهم صراحة وعلانية - نحترم التعليقات السابقة ولكن يجب ان نجعل للقلم احتراما قبل ان يخط بالكلمات فالتعليق الوارد من البعض مثل رئيس الوزراء هو فاضيللك ، اجابتنا على ذلك اولا اذا لم يكترث رئيس الوزراء بما يحدث لهموم المواطن الاردني اذناذن لمن يكترث؟ وثانيا قد يظن العديد من القراء ان الذي قام بمثل هذا التعليق هو واحد ممن قاموا بالتصرف المشين والمذكور اعلاه اما التعليق رقم 2 و 4 فنحن وغيرنا يجب ان لا نخرج من دائرة الادب والاحترام في التعليق ونقولها لكلانا ولغيرنا وان لا نسيء باقلامنا بالطعن والمزايدة للنفاق مع المسؤولين من اجل المصالح والمنافع التي لا تدوم فالله بالمرصاد للجميع و هنناك الكثير من الموظفين الغلابى في المؤسسات والدوائر الحكومية ممن ضاعت حقوقهم ولا حياة لمن تنادي لهذا الفساد واالقائمن عليه سواء كانوا مسؤولين كبار او موظفين صغار مثل الذي ذكرتهم هذه الموظفة في النص اعلاه حتى يكونوا هم وغيرهم عبرة لمن اعتبر - لا نريد شعارات ملونة فقط فاين دائرة الفساد وديوان المظالم من ذلك كله ؟
14-05-2009 03:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات