إنشاء كلية للهندسة واستحداث برامج للدكتوراة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية


جراسا -

أصدر مجلس عمداء جامعة العلوم الإسلامية العالمية مجموعة من القرارات التي تنسجم وتطوير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على الطلبة في جميع المراحل الدراسية.

فقد قرر مجلس العمداء استثناء الطلبة غير الأردنيين الذي يقبلون في اللغة العربية والدراسات الإسلامية والعلوم الشرعية من شرط معدل الثانوية العامة على أن لا يقل عن 60% أو ما يعادلها اعتباراً من بدء العام الجامعي 2012/2013م، وذلك تحقيقاً لرسالة الجامعة.

كما قرر مجلس العمداء إنشاء كلية للهندسة تضم قسم الهندسة المعمارية، وقسم هندسة شبكات الحاسوب، وقسم هندسة المساحة، كما قرر استثناء الطلبة غير الأردنيين المقبولين في برامج الدراسات العليا في تخصصات اللغة العربية والدراسات الإسلامية والشرعية من الحصول على التوفل كشرط قبول اعتباراً من بدء العام الجامعي 2012/2013م.

كما وقرر استحداث برنامج الدكتوراة في الإعلام المقارن والماجستير في الإرشاد النفسي والتربوي والبكالوريوس في الدراسات الإسلامية والعربية وفي القانون التجاري والمصارف الإسلامية وبرنامج الدبلوم في الإدارة التربوية.



تعليقات القراء

اردني ومن الكرك ومن الجنوب
لا رقيب ولا حسيب على هذه الجامعة وللأسف

مستوى الطلبة حدث ولا حرج وللأسف !!!
12-03-2012 01:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات