من زلة الى زلة


وطني اصبح مثل الجسم عندما تصيبة الحمى يرتعش حتى يقف على حيله!

وهنا تكثر الوصفات العلاجية اولا من اصحاب الخبرة الشعبية والفطرة بعيثران من جبال رم وقيصوم السلط وشيح وادي الموجب اعشاب من بلادي تفيد من بعض الامراض البسيطة برد الشتاء وضربة شمس في الصيف .لكن عندما تصبح الحالة مستعصية نلجا الى الطب الحديث خريجين اوروبا وامريكا .

وبعد ان انقطعت الانفاس وانهد الحيل وصلنا الى عملية من اجل استئصال السرطان الذي في الجسم الاردني على ايدي المستشارين الجدد ما النتيجة! النتيجة هو استئصال سرطان المعدة والتشخيص كان استئصال مرارة المواطن المفقوعة.هذه زلة بعينها !

والزلة الطامة انهم سرقوا الاعضاء الداخلية سرقوا كلية الوطن اليسرى لكني ارهن على الكلية اليمنى التي سيبركها الله تعالى لان الاردن بلاد الرباط لتحريرفلسطين الحبيبة ( سياتي المستقبل الابيض فحذر انت ! امام الاردنين الاذكياء. العب ايها المغامر كيف تشاء ان زيتون بلادي سيقطفه الجيل الجديد ويعصرونه في عجلون والطفيلة على الطريقية الاردنية ويرمي بالتفل الى مزبلة التاريخ.

سيقف الاردني على حيله من جديد وينفض غبار الفوسفات ويذرها في عيون الخونة والمفسيدين والمرتشين والمتامرين من اجل المصالح الشخصية او الذين ينتظرون انهيار الوطن لعل يكن لهم نصيب بالسلطة الفخرية تناسب السيارات الحديثة والكروش الملاء بقوت الشعب.اما الاصلاح في الوقت الحالي ينبطق عليه المثل الذي يقول(اجى يكحلها عمها) والخطوات القادمة قد يكون فيها قشة تقصم ظهر البعير.... والله يستر من تاليها. .
الاذاعة الاردنية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات