البيان الخامس لوزير الشباب من فرق الجنوب


كان البيان الأول لفضيلتكم بتاريخ 11/11/2011 بعنوان (رسالة تحدي للحكومة الأردنية). وهو ما زال منشور على السقيفة الاخبارية والرابع الاسبوع السابق ونشره 21 منبر إعلامي أردني بعنوان (وزير الشباب والآثمين) وها نحن نطل عليكم بالبيان الخامس. ومن المقلق جداً أنه ورغم نشر جميع البيانات لم نحصل على رد رسمي بعد!!!
ربما لم نحصل على رد رسمي لقضية فرق الجنوب لأن الأيادي السوداء في المخابرات العامة والديوان الملكي صنعت لنا عشرات التهم الباطلة فنحن لم نتلقى دعومات ولم نجمع أموال لفرق الجنوب حسبما ورد في مؤتمر صحفي مدعوم من المحيطين بسمو رئيس اللجنة الأولمبية وبضغط أمني (موثق) ومن خلال إعلام رسمي تابع لا يملك الإرادة ولا القيمة (والأمر موثق بالصوت والصورة).
نحن يا سيدي: لم نُسيء للجنسية الأردنية ولم نطالب باعتذار الملك لنا ولا نتبع لتنظيمات إسلامية وإن كنا أقمنا أنشطة دينية تنموية وحاربنا بكل شرف مظاهر الميوعة فهذا محط اعتزاز لنا ولكم وليس محط اتهام!؟
إن كان يا سيدي: عدم ردكم بسبب ما تداولته المخابرات الآثمة والمجرمين في الديوان الملكي والداخلية فقبل أن تُصغي لطرف واحد آثم نستأذنكم بسؤال يبحث عن جواب منذ عامين؟؟؟
لما لم نُعاقب على عشرات التُهم الكبيرة والخطيرة التي تداولوها المجرمين بحق كوادر فرق الجنوب (مدربين وحكام وأبطال منتخب)؟
أما يا سيدي إن كان عدم ردكم بسبب فصل اللجنة الأولمبية عن وزارة الشباب على الرغم أن فرق الجنوب تضم عشرة أندية حكومية تتبع لوزاراتكم إضافة أنه من قال في دولة المؤسسات أن تستقل اللجنة الأولمبية عن وزارة الشباب المظلة الرئيسية والرسمية للرياضة الأردنية! والجميع يعلم ان ذلك إرضاء للمحيطين بسمو رئيس اللجنة الأولمبية!!! والله يا فضيلة الشيخ لا يقبل عاقل أن تكون ولاية وزارتكم منقوصة وأنتم أعقلنا.
وقد أدخلتنا المخابرات للسجن بسبب هذه القضية وبسبب أننا نكيل التُهم للآثمين منذ عامين وسنستمر إيماناً بحقوق من نمثلهم من المتضررين... وقد يتم إيقاع أقصى عقوية علينا الأسبوع القادم إن لم يكن لكم يد بيضاء لكشف الزيف الذي أوجدوه الآثمين ( والحر تكفيه الاشاره !) وذلك من خلال لجنة تحقيق برئاستكم لثقتنا بكم ولإيماننا بمسؤوليتكم بذلك أمام الله تعالى والجميع.
وقسماً سنثبت لكم من خلال نتائج التحقيق والاطلاع على الأدلة الدامغة ( جريمه ضد الانسانيه ) وجريمة تحطيم 18 فريق مع كوادرها في محافظات الجنوب الأربعة .
وسنثبت لكم وللجميع ما ندّعيه بأن الأيادي السوداء من المخابرات والديوان الملكي والداخلية هم أعداء الوطن وقائد الوطن والمواطنين.
وكلمة الفصل كوننا في دولة المؤسسات ستكون للتحقيق.
والله حسبنا وحسبكم وهو وحده المستعان والمُعين
مؤسس رياضات الكك بوكسنج في الجنوب
مدرب منتخب وطني مفصول تعســــــــــــــــــفاً
مدرب فريق جامعــــــــــــــــــــــــــــة مؤتـــــــــــــــــــة



تعليقات القراء

أبو أسامه
يا أخ وحيد والله ما هو الوزير سامعك وإلك فترة بتناشد فيه وأنا متابع مقالاتك
يعني بالك هالوزير بده يكون أصلح من غيره
مجرد قبوله بأن يدخل الوزارة صار عليه مية علامة إستفهام
فلا تغلب حالك الخل أخو الخردل
10-03-2012 10:19 PM
بيف باف
كك بوكسنج !! يعني في احتمال تطلع مظاهره شلاليط وبوكسات !! استمررو!
11-03-2012 08:44 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات