محاولة اختطاف وطعن الشرطي في رقبته


بالامس وبكل الم قرأت وكما قرأ غيري خبر حساس جدا وخطيرا للغايه وهو محاولة اختطاف شرطي من مرتبات الامن العام , وعند فشل المحاولة تم طعنه في رقبته , وتوقفت كثيرا عند هذه الحادثه المشينه المقيته المرفوضه كل الرفض في مجتمعنا الطيب والتي حقيقة تعتبر سابقه خطيره ان تحدث في اردننا الغالي , واعلم ان مثل هذه الاعمال كانت تحدث في دول عانت من حروب اهليه وقبائليه من اجل السلطه مثل دول غرب افريقيا مثل ليبيريا او سيراليون وغيرها , وكان يوجد مبرر لهذه الاعمال فلا نظام ولا قانون ولا دوله تحكم , والكل يتصرف حسب اهواءه وبما تمليه عليه عقليته ومصالحه ولا شيء يردعه عن ارتكاب اي جريمه .

اما ان تحدث هنا في الاردن فهي خزي وعار كبير يسيء لنا جميعا كاردنيين ويسيء لسمعة الوطن الغالي الذي هو اعظم واكبر بكثير من كل المصالح والاهداف التي تقف وراء طعن هذا الرجل الذي لم يحظر من اجل اعتقال احد ولم يحضر من اجل مقاتلة احد ولم يحضر من اجل منع احدا من الخروج في مسيرات بل اتى من اجل هدف اسمى واكبر بكثير من كل هذا الا وهو حماية من خرجوا في المسيرات يا من قمت بمبادلة هذا العمل الطيب بتوجيه طعنه له في رقبته وهي مكان قاتل .

ان من يقوم بمثل هذا العمل يكون قد ارتكب جريمتان جريمة بحق الوطن والشعب وجريمه بحق هذا الشرطي رجل الامن - الذي نتمنى له الشفاء العاجل - وهو يستحق العقوبه الاقسى وبلا رحمة او تخفيف كي يكون عبرة لغيره ممن تسول له نفسه القيام بمثل هذه التصرفات الاجراميه التي لا تهدف الا الى جر جهاز الامن الى المواجهه واستعمال العنف والقوه والسلاح . واستغلالها لاظهارها امام العالم الخارجي من اجل الاساءة للاردن واظهار صورة اخرى غير الصوره الحكيمه والديمقراطيه التي يتمتع بها اردننا الحبيب وبالتالي تهييج العالم ضدنا وهي نوايا تحمل من الخبث الكثير الكثير , ولكن ثقتي بجهاز الامن العام وكل الاجهزه الامنيه كبيره جدا وتدرك هذه الاهداف وبالتالي فان مهنيتهم ورقي اسلوب تفكيرهم يمنعهم من الانجرار خلف هذه الحركات المكشوفه للجميع .

ومن المفارقات التي رايتها بالامس وانا اتحاور مع بعض الاخوه حول هذا الموضوع وعلى موقع تويتر ارسل الي احد الاصدقاء رساله تقول بان معلوماتك مخطوءه فالشخص الذي طعن هو ليس من مرتبات الامن , وقد قرات ما يشير الى هذا الموضوع على بعض المواقع الاخباريه , وسالته بدوري وهل يمكن ان تكون رواية الامن العام غير صحيحه ويضحوا بمصداقيتهم ؟ رغم انهم قاموا بذكر اسم الشرطي الذي تم طعنه ومن ثلاثة مقاطع وتم ذكر مكان عمله بالتحديد وبالتالي من السهل جدا معرفة حقيقة هذه الروايه ولم يتم التكتم والتستر على الاسم حتى نقول انها ربما روايه من اصطناع جهاز الامن . ثم هل علي ان اثق بمن رفض هذه الروايه بجمله واحده فقط لا دليل على اقواله ولا اثبات .

وقد يسأل احد منتقدي كتاباتي يا اخي ولماذا لم تكتب عن الذين طعنوا قبل فتره من ابناء هذا الشعب ! والاجابه سهله جدا وواضحه وهي انني لم اجد متسعا ومساحة للكتابه من كثرة ما كتب ونشر ومن كثرة الذين تبنوا تلك القضايا واصبحت الكتابه فيها كمن يضع قطرة ماء في محيط لكثرة المتحدثين فيها ومتبوبيها .

انا اقول بان مرتكب هذا العمل المشين يجب ان يعاقب باشد العقوبات وارجوا ان لا تخرج علينا بعض الجهات والجماعات وتدافع عنه وتطالب بالافراج عنه اسوة بمطالباتهم بالسابق ووقوفهم الى جانب من اساء بحق الوطن وقائد الوطن وبحق المواطن , وان لا يتم ادخال هذه الجريمه البشعه في باب الحريات التي اصبحت ابوابها مشرعه ومفتوحه تستقبل كل التصرفات المرفوضه .

وحمى الله اردننا الغالي ومليكنا المحبوب وعاش الاردن عاليا مرفوعة رايته تعانق السماء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات