أفراح بهمة الدفاع المدني


كادت قسوة الطبيعة وشدة البرد أن تحول دون إتمام فرح عروسين من أبناء هذا البلد ، إلا أنه وبهمة نشامى الدفاع المدني الذين هبّوا لنجدة الفرح من الضياع من قلوب العروسين وذويهما وأحبابهما ليعينوهما على تأسيس أسرة لإنجاب نشامى للأجيال القادمه بإذن الله وتوفيق منه .

فقد تعرض حفل زفاف عروسين للعاصفة الثلجية التي عبرت البلاد مؤخرا فما كان من نشامى الدفاع المدني إلّا أن هبّوا لنجدة الفرح والمعاونة على إتمامه ، لترتسم الإبتسامات على وجوه المحتفلين من ذوي العروسين , فكان فرحا بمعونة الله أولا,ونشامى الدفاع المدني ثانيا .

فإذا أضفنا هذا الفرح الى فرح آخر رسمه هؤلاء النشامى على وجوه من تم إنقاذهم من خطر الفيضانات التي كادت ان تغرقهم بمياههاأو من كادت النيران أن تحرقهم بلهيبها لولا أن أطفأها نشامى الدفاع المدني .

فكانوا ولا يزالون مصدرا للفرح في كافة الظروف والأحوال وإن قست الظروف إلا أنها هُزمت أمام همة نشامى الدفاع المدني الذين يرسمون الأفراح بهمتهم .

dalal.q.f@hotmail.com



تعليقات القراء

د. معتصم عنيزات
نشكر الكاتبه والصحفية المتألقه على هذه الاضافات الرائعه والتي تشيد بطاقات ابناء البلد
16-03-2012 01:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات