اعتصام لطلاب "اربد الاهلية" احتجاجا على سوء خدمة النقل بالجامعة


جراسا -

خاص - نفذ صباح اليوم الاحد طلاب جامعة اربد الاهلية الذين يسكنون في محافظة جرش اعتصاما بمجمع جرش الجديد احتجاجا على حافلات النقل الخاصة بالجامعة.

وجسب المعلوات الواردةلـ "جراسا نيوز" فأن الطلاب سيعلقون دوامهم في جامعة اربد الاهلية ووسيمنعون الحافلات من التحرك , حتى توفر ادارة الجامعة حافلات جديدة لتنقلهم من و الى االجامعة .

وافاد احد المعتصمين لـ "جراسا نيوز" ان هذه الباصات قديمة جدا و تعرض حياتهم للخطر لكثرة الاعطال فيها و حتى ان مياة الامطار تتسرب من خلالها اثناء المطر .

واصدر الطلاب بيانا , تاليا نصه كما وصلنا :

بسم الله الرحمن الرحيم

نحن طلاب جامعة اربد الاهليه من محافظة جرش نحيطكم علما بأن الجامعه تقوم بتخصيص ثلاثة باصات يوميا لمحافظة جرش لنقل الطلاب من جرش الى الجامعه علما بأن هذه الباصات قديمه جدا ولا تصلح لنقل الطلاب قمنا بمخاطبة الجامعه واعلامهم ان هذه الباصات هي السبب الرئيسي لتأخيرنا عن المحاضرات فقالو لنا نعدكم أن يكون هناك بداية الفصل الثاني باصات جديده للجامعه ولمحافظة جرش ولم يأتنا أي باصات جديده .

أما مشكلتنا مع الباصات تتلخص بان الباصات قديمه جدا وغير صالحه من ناحية فنيه مما يعرضنا الى الخطر علما انا الباصات ترخص بالواسطه

نذكر لكم بعض المشاكل وهي .......

1.فقدان البريك بشكل مستمر لأن نظام البريك على النظام القديم ويعمل على ضغط الزيت ولا يوجد لها قطع اصليه فيقومون بأستبدالها بالقطع التجاريه والمستعمله واللتي لا تفي بالغرض مقارنة مع حجم الباص ووزنه وعدد الطلاب اللذين يركبون فيه

2.اهتراء الهيئه الاماميه بشكل كامل ولايوجد لها قطع بديله لا جديد ولا مستعمل

3.أخطاء نظام الكهرباء حيث تتعرى الاسلاك مما يسبب اشتعال بسبب الشرط المستمر للباصات مع نزيف الديزل والزيوت مما يسبب الحوادث وتكرر ذلك اكثر من مره

4.غياب التدفئه بفصل الشتاء ودلف الماء من السقف والشبابيك بسبب اهتراء السقف

5.ربط ابواب الباصات بالحبال ل اغلاقها

6.علما ان يوم الاربعاء بتاريخ 29-2 تكسر في الباص عامود الدري شفط ولولا ستر الله ثم سيطرة السائق على الباص لحدثت كارثه لا تحمد عقباها .

هذه قطرة من غيث بالاعطال الموجوده بالباصات والمخفي اعظم



تعليقات القراء

مدهشة
اخبطططط!!!؟
04-03-2012 08:30 AM
الغلة
طيب و الباصات النقل و السرفيس بشكل عام و السرفيس يعني الحال من بعضة المهم الغلة اخر النهار ما تنقص عن االمبلغ اللمطلوب
04-03-2012 09:38 AM
حمزه
والله جامعه زي الزفت مافي واحد فات الجامعه الا طلع يلعن اليوم الي فات الجامعه
04-03-2012 02:17 PM
طالب من جامعة جرش
تعالوا على جامعة جرش
04-03-2012 02:56 PM
موظف مطلع
السبب ابو نسب بده يوفر عشان يثبت حاله لانه لف على 4 جامعات وما قبلته الا جامعة نسيبه؟؟؟؟؟
18-03-2012 07:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات