عم يتساءلون .. من هم .. !!


من هم او هم من اهل الحكمه للتعريف او تحريف او ... بما أصاب الامه من سنين كانت البدعه من الفاطميون من يوم وهبوا الامه الاحتفال بمولد الرسول الكريم وهي لم تكن بعهد الصحابه الكرام .. والعثمانيون كان دورهم منح الالقاب من باشا وآغا وولتبقى الامه بفقر وجهل وجوع والانجليز دورهم خبيث تقسيم الامه عبر خنجر مسموم بجسد عرب اعراب بين شمال وجنوب وشرق وغرب ووعد ملعون ..ووصول العمائم لنحر العراق بيد العربان ووصوت المحرريين للقدس من عمائم ونحن مبهورين بشعاراتهم التي تنص التحرير لمن وممن هو هلال لشطر الامه او هو الضياع والفراق والمصيبه تمزقت الامه بين هذا وذاك وسبق ذلك الصلح لكن تبقى المصيبه ليس بمن هم أصدقاء المصيبه بمن هم أخوان تولوا زمام القرار وكان عبر السنين دوهم صناعة أعلام لتجعير والتضليل والتدمير والنتيجه نحن اليوم نحصد الهوان والضياع وتحت شعار الربيع او الخريف لم تعد تفرق والدماء عربيه والدمار بكل مدينه عربيه ومن تابع اخبار العراق الشقيق بحاجه(700 مليار للبنيه التحتيه يعني دمار بزمن العلقمي لانجازات خمسون عام وكذلك الاخبار عن ليبيا واليمن وسوريا ومصر المحروسه تنشد الامان يعني هي على كف الرحمن وهناك خوف من وصول هذا البركان لكل عواصم العربان وهو أستعمار من نوع جديد وهو أعادة الامه للجهل والتبعيه هي فارسيه او عثمانيه او عبوديه لمن يسمع او لا يسمع البركان قادم والله المستعان و لعل نسمع قول الكريم . (الذى هم فيه مختلفون كلا سيعلمون ثم كلا سيعلمون ..صدق الله العظيم ...ومن يسمع يقول لله الامر ونحن سأئرون ربي تحمى مملكتنا من المنافقين الظالمين أرسل عليهم طيراأبابيل ..أمين ...



تعليقات القراء

سعد المجالي
الله الله أبداع وكشف حقائق بطعم الرماد مرار..
02-03-2012 10:15 PM
عبد الضمور
صح الكلام والله مع الشكر
02-03-2012 10:16 PM
نسرين هباهبه
مشكور
02-03-2012 10:16 PM
طلحة
يا رجل اقسم بالله ما انت عارف شو بدك؟ هلكتنا بمقالاتك اللي كلها مثل بعض.
02-03-2012 10:28 PM
تابط شرا
تحياتي القلبية الى العزيز طلحة ! كلو عند العرب صابون
03-03-2012 10:48 AM
سلامة
الغريب العجيب أن الكاتب لم يستخدم إلا علامة ترقيم واحدة وهي النقطة في كل المقال، يعني المقال عبارة عن جملتين، واحدة طويـــــــــــــــــلة جدا والأخرى قصيرة، والسؤال هو: كيف يمكن للقارئ أن يفهم المقال؟
03-03-2012 02:44 PM
صقر1
لقد اسمعت لو ناديت حيا...ولكن لا حياة لمن تنادي
03-03-2012 02:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات