الزائر الابيض


قام معالي الوزير بزياره تفقده للمنخفض الجوي

فقط بأوقات المنخفضات الجوية اجد نفسي مجبراً اشاهد التلفزيون الاردني ، لا لاجل معرفة احوال الطقس بقدر بحثي عن تعميم بتعطيل الدوام او تعليق الدراسه ، او لعل عيني تلقف بعض صور مدن وطني مكلله بزائرنا الابيض .

اجد نفسي بلحظات اتنقل من وزارة لوزارة اخرى ومن اتصال هاتفي لتمجيد بدائره مختصه بفتح طرق ، قام وزير الاشغال بالاطمئنان على حالة الطرق بالمملكة ، قام وزير الداخلية بالاطلاع على واقع الاوضاع من خلال غرفة العمليات المجهزة تحسباً لآي طارئ خلال فترة المنخفض الجوي .

قام مدير الدفاع المدني بالاشرف على عمليات الانقاذ والاخلاء لعشرة مواطنين من امام شاشة التلفزيون الاردني ، صعد رجل امن على جرافه لانقاذ مواطن عالق بالنشره الجوية ، نفذت فرق الامانه عمليه نوعية بانتشال وافد سقط سهواً من تصريح محافظة مدينة ، ادارة السير ساهمت بدفش سياره سرفيس اثناء قيام سائقها بتجاوز كلمة وزير التربية .

مدير عام الارصاد الجوية قام بعمل وليمة واستضاف المنخفض الجوي لمدة ثلاثة ايام وثلث باجواء الاردن ، لا اعلم من ينقض المشاهد من براثن المجامله المقيته ، متى ترفع عنا مهانة الاستخفاف بعقولنا كمشاهدين ، المنخفض الجوي اتى لوحده ولا احد منكم يستحق الشكر عليه ، متى يتعلم المسؤولين في وطني بانهم لم يقدموا سوى الواجبات الوظيفية الملقاة على عاتقهم وتلك المناصب التي يتنعموا بها وبمزاياها الاخرى مدفوعة الاجر من جيوب من تستخفون بعقولهم .

نعم اصبح المواطن يهان حتى بقيام الوزراء بواجبهم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم ، فما هو واجب وزير الاشغال والداخلية اذ قمت بشكره على اعمال من صلب اختصاصه .

اذا كانت الاردن دولة مؤسسات كما يقال بالاصل ان تمضي هذه الاعمال بانسياب دون (دوشة ) وبدون بهرجة اعلاميه ( عسكيت)، لعل الله يكرمنا اكثر بمنخفضات تسد ضمأ سدودنا المتهاوية اصلاً .

على كل حال الله يعطيكم العافيه ونردها لكم بالافراح انشاء الله

maenalfarhan@yahoo.com



تعليقات القراء

المبجل
المبجل و الكريم
المحامي معن العموش
في ثمانينات
القرن المنصرم
كان لي
فرصة العمر
بالعمل لمدة 6 شهور في مكان يعود للسلطات الامريكيه
درجة الحراره:ناقص 26 درجه مئويه
الرجال و النساء(منهم حوامل)
يعملون12ساعه يوميا
الاعفاء من الطوابير يتم على اقل من 15 تحت الصفر
كل نصف ساعه تخرج جماعه
لازالة :الثلج عن المعدات
لا احد يتذمر
لا مسؤول يتفقد
لا احد يطلب اجازه
لا احد يصطف للتمون بالخبز او الكاز
(ههههههههههههههههههه)
اللي لخمني
كانوا
يوكلوا
بوظه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
02-03-2012 01:07 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات