الكتلة الاسلامية في "التكنو" تقرر المشاركة بالانتخابات الطلابية


جراسا -

اعلنت  كتلة الاتحاد الاسلامية في جامعة العلوم و التكنولوجيا مشاركتها  في الانتخابات الطلابية, حرصا منها على مصلحة الطلاب , وفق ماجاء في بيان وصل "جراسا نيوز" نسخة منه .
وتاليا نص البيان :


بسم الله الرحمن الرحيم
نحمده سبحانه و تعالى و نصلي و نسلم على رسول الله,
حرصا منا على مصلحة الطلاب و سعيا لتحقيق مبدا مشاركة الطالب في ما يخصه من قرارات و تجسيدا للحياة السياسية بمعناها التنافسي و النزيه قررت اللجان الادارية في كتلة الاتحاد الاسلامية في جامعة العلوم و التكنولوجيا الاردنية المشاركة في انتخابات مجلس الطلبة في دورته العشرين.
و بهذه المناسبة لابد من توجيه عدد من الرسائل لتوضيح رؤية الكتلة الاسلامية بما يخص الانتخابات:
الرسالة الاولى: نتوجه الى اعزائنا الطلاب و الطالبات بان يختاروا من يمثلهم على قاعدة الاصلح و الامثل,و الاكفئ في تقديم الخدمة الكاديمية,بعيدا عن اصحاب الدعوات الفئوية الضيقة و العنصريات المقيتة التي تفت بعضد العمل الطلابي و تتبع اجندات تهدف الى خلق جو مشحون و متشنج بين الطلاب.
الرسالة الثانية: نطلب من ادارة الجامعة و عمادة شؤون الطلبة بالوقوف على الحياد و عدم الكيل بمكيالين بين الاتجاهات الطلابية المختلفة في الجامعة, بدءا من عملية الترشيح و قبول المرشحين و الدعاية الانتخابية, انتهاء بالحرص على نزاهة النتائج و عدم التلاعب فيها و تزوير ارادة الطلاب.
كما تاكد الكتلة الاسلامية على ان اي خلل في العملية الانتخابية على غرار ما كان يحدث في السنوات الماضية سوف يتم متابعته و الطعن فيه حتى لو تطلب الامر تدخل القضاء.
و نطالب لجنة الانتخابات العليا باظهار كشف باعداد الطلاب في الكليات و المقاعد المخصصة لكل كلية حتى يتسنى للجميع المشاركة على قاعدة الوضوح و الشفافية.
الرسالة الثالثة : نوجه رساله الى الاجهزة الامنية و المخابراتية بضرورة عدم التدخل في كل ما يخص العملية الانتخابية او حتى الحياة الطلابية بمختلف جوانبها,من تضيق على المرشحين و مؤيديهم.
و تاكد كتلة الاتحاد الاسلامية انها ماضية في طريق تحقيق مطالب الطلاب و طموحاتهم الاكاديمية و الخدماتية بغض النظر عن نتيجة الانتخابات, و هي تقوم باعداد حملة للمطالب الطلابية تتعلق بالرسوم و المواصلات و القوانين الناظمة للحياة الطلابية ستعلن قريبا بالتنسيق مع كل الاطراف و الجهات الممثلة للطلبة بما فيها مجلس الطلبة و ادارة الجامعه.
و في الختام نسال الله سبحانه و تعالى ان يصلح لنا شاننا كله و ان يوفقنا لتادية هذه الرسالة و القيام بعبء الامانه,و نمد ايدينا لكل من اراد ان يتالف معنا و نتالف معه من كل الاطياف و الجهات.
و العهد العهد ان تبقى كتلة الاتحاد الاسلامية الفكرة التي تحيا على نبض قلوبكم.




تعليقات القراء

المغـــــاريز


قيسوا حالكوا يا مسلمين قبل ما يجي الحامي بلديات وبرلمان مشان اذا شفتوا رصيدكوا ولا بد تكسبوها عنقيريه برفض المشاركه (غلب بستيره ولا غلب بفضيحه)
27-02-2012 06:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات