نواب كويتيون إثر زيارة الرجوب للكويت : لا نريد تدنيس ارض الكويت


جراسا -

 الكويت- أكدت مصادر كويتية اعلامية بأن الزيارة المرتقبة لمدير الامن الوقائي الفلسطيني السابق جبريل الرجوب لاقت ردود فعل مناوئة من قبل النائب المعارض مسلم البراك.
 
وقالت المصادر بأن النائب مسلم البراك رفض  زيارة مدير الأمن الوقائي السابق في الضفة الغربية جبريل الرجوب إلى الكويت.

وقال البراك في تصريح صحافي «لا اهلا ولا سهلا بالرجوب» وهدد بمساءلة الحكومة ومن سيعطيه تأشيرة الدخول مذكرا بمواقفه «المشينة» ضد الكويت وشعبها.
من جهته، رفض النائب الدكتور وليد الطبطبائي دخول الرجوب ولفت إلى الاستعداد لمساءلة كل من يعطي هذا «المتصهين» تأشيرة للدخول.

وكان دخول  رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني جبريل الرجوب إلى الكويت، مثار جدل أثار  ثائرة نواب حذروا من السماح بدخوله «فهو اساء إلى الكويت سابقا، ومواقفه منها مشينة».

واكد النائب وليد الطبطبائي لـلصحف الكويتية «ان هذه الزيارة لن تمر مرور الكرام، ومن الوارد ان يتطور الامر إلى استجواب، اذا لم يعالج، وترحيله عن البلاد سريعا، وعدم السماح له باستكمال مهمته».

وقال: «نريد ان نعرف لماذا دخل الكويت؟ وما هي مهمته»؟، مضيفا «زيارته تعتبر تحديا للنواب، واستهانة بمشاعر الشعب الكويتي».

اما النائب مسلم البراك فدعا الحكومة إلى «الانتصار إلى كرامتها وكرامة الشعب الكويتي، وترفض دخول رئيس جهاز الامن الوقائي في الضفة الغربية جبريل الرجوب إلى الكويت، لئلا يدنس أرضها الطاهرة والمحررة أمثال هؤلاء».

وحذر البراك من «منح تأشيرة دخول إلى سيئ الذكر الذي اساء إلى الكويت لان من وافق على دخوله سيتحمل المحاسبة من الشعب وممثلي الأمة».

وكشفت مصادر ان «وزارة الخارجية ارسلت إلى وزارة الداخلية لتسهيل مهمة دخول الرجوب إلى الكويت، لانه يحمل جواز السلطة الفلسطينية، وهذا الجواز لا يجوز دخوله الكويت لانه غير مبرمج في كمبيوتر المنافذ».

وبينت المصادر ان «مسؤولين كانوا في استقبال الرجوب لدى وصوله إلى الكويت يوم أمس».




تعليقات القراء

خريويش ..ما بعد غزة
والله هالنواب الكوايته رجال حيهم النشامى ..لا تسمحوا لهذا الصهيوني بتنديس ارض الكويت ..وكل سلطة الخون وعملاء الموساد وعصابات دحلان ..وكلهم جواسي ديروا بالكم منهم ..هذول خناجر مسمومة بظهور المجاهدين والشرفاء ..
04-02-2009 02:24 PM
محشش
زومبي مصاص دماء الشعب الفلسطيني
04-02-2009 05:03 PM
جويعد
الف الف تحية اكبار واعتزاز للسادة النواب الكويتيون على مواقفهم العربية الجريئة وقولهم كلمة الحق بكل جرأة ورجولة وفقكم الله لكشف الخونة والمأجورين اللذين تم تنصيبهم لقيادة اكبر منظمة فلسطينية ضحى مقاتليها بانفسم من اجل فلسطين العروبة أتمنى على المقاتلين من فتح تصفية الخونة والمأجورين اللذين تولو امرة أمثال محمود عباس وياسر عبد عدوة والدحلان ومن يلتف حولهم
04-02-2009 08:53 PM
انعام
والله معهم حق
04-02-2009 09:05 PM
اردني ولي الشرف
تحيه لكل من يعتز بعروبته من نواب الكويت الشرفاء
05-02-2009 01:10 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات