مصر تحذّر حماس من اجتياح كامل للقطاع غزة .. ودول أجنبية طالبت أطقم الإغاثة ضرورة مغادرة القطاع


جراسا -

خاص – قطاع غزة – من أسامة العطار - قامت مصادر رفيعة المستوى في مصر بتحذير وجّهته لوفد حماس الذي توجّه إلى القاهرة بأن جيش العدو يمكن أن يشنّ عملية اجتياح كامل للقطاع في حال لم يتم التوافق على وقف النار حتى يوم الجمعة..

إلى ذلك، ذكر مراسل القناة العاشرة العبرية( تسفي يحزكيلي) بأن مصر أمهلت حركة المقاومة الإسلامية «حماس» بالرد على وقف إطلاق النار حتى يوم الجمعة المقبلة.

وحسب المراسل فإن مصر أبلغت حماس في رسالة مفادها لا يمكن لحماس الاستمرار في روتين الردود على وقف النار الذي في نهاية الأمر سيؤدي إلى قيام دولة الاحتلال بعمليه واسعة النطاق في قطاع غزة.

في سياق آخر، تخوّف الدكتور أشرف عبد الغفار، أمين عام نقابة الأطباء المصرية، أن تشنّ دولة الاحتلال ضربة عسكرية جديدة لقطاع غزة في الخامس من فبراير الجاري، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية أجبرت كل أطقم الإغاثة التي تعبر من معبر رفح لغزة على كتابة إقرار بالعودة لرفح مرةً أخرى قبل الخامس من فبراير الجاري دون توضيح لأسباب ذلك.

وقال عبد الغفار، في مؤتمر صحفي عقده ، إن جميع الدول الأجنبية طالبت أيضا كل رعاياها وأفراد المنظمات الدولية للعودة من القطاع قبل الموعد نفسه، بما يوحي بأن دولة الاحتلال ستوجّه ضربة وشيكة لغزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات