نَفطّ .. حُبِنا .. !


الشركة تؤكد والحكومة تنفي وعلى قاعدة الأغنية الشبابية أنا اليوم معطل وأنت مداوم .. وهكذا يستمر مسلسل اللعب بأحلام الأردنيين من قبل الحكومات ، يا جماعة الخير مرة وحدة فقط لاتكذبوا أخبار النفط ونحن كأردنيين سوف نقسم لكم أننا لن نشاركم فسادكم الكبير لأننا متأكدين أنه سوف يصيبنا القليل من طراطيش النفط على الأقل سيكفي لسد ديوننا وتتوقف الحكومة وشركة مصفاة البترول عن إذلالنا بجرة الغاز وجالون الكاز .

يا جماعة والله الخير بيكفي الصالح والفاسد والارقام التي وضعتها الشركة الكورية كبيرة جدا وإذا كان فيها شوية مبالغة لايعني ذلك أنه لايوجد نفط ، المهم أنه يوجد نفط وراح نحلم كشعب أننا أصبحنا دولة نفطية دون التمسح بأذيال دشاديش الخليج وأمراءه وعلى الأقل سيشعر المواطن الأردني بالجراءة وهو يقف أمام محطة البنزين ويقول للعامل المصري ( فللها ) يا معلم ، وسنترك تعبئة الخزان بدينار أو اثنين ونسمع العامل يقول لزميله كل الجخة والعنطزيه على ليرتين بنزين .

يا حكومة خلينا نفرح شوية ونخرج من المثل الذي يقول أننا شعب كشر وابو تبويزه ، ونتخلص من الخوف من الفرح الكثير ، ولكن طلبنا هنا ونتيجة لتجربتنا المريرة مع الحكومات الأردنية والاتفاقيات الدولية وباللغة الإنجليزية وبعشرات المستشارين قانونين وإداريين وإعلاميين عند التوقيع وغيابهم عند الشهادة على فساد الأمور لأجل الله يا حكومة أشركينا بما لديك من معلومات عن هذا النفط لأننا شعب كما يقول الأخرين عندنا المتعلم والمثقف وصاحب الخبرات وقد قمنا ببناء دول أخرى وعلمنا شعوبها منذ ستين عاما ؟ .

وكلمة أخيرة هنا لنجعل هذه النفط هو نفط حبنا للحكومات الأردنية وليس هناك داع من تكذيب الاخبار أو قول كلمة لاأعرف التي ذبحنا بها معالي وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال والناطق الرسمي بأسم الحكومة ( قطع نفسي من لقبه ...معالي المجالي ) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات