مبروك .. مبروك


هنيئا للوطن والمعلمين ولأنفسنا ولجميع من كان يتمنى حل مشكلة المعلمين الف مبروك ...للوطن وألف مبروك للحق.... والف مبروك...... للحريه وألف مبروك ..... لأجمل درس قدمه المعلم الأردني ليس للطلبة وحسب وإنما لكل الاردنين وللعالم بأنه لا زال هو الذي يحسن إعطاء الدروس ويستطيع إيصال الفكرة بمهارة عاليه - مهما كان التلميذ عنيدا وصعب المراس - نبارك لكم يا من أعطيتم درس عن الحرية والتعبير السلمي لرفع الظلم وافضل درس للتضامن والاتحاد... ودرس الشراكه في الوطن ..ودرس التمسك بالحق والدفاع عنه......... ودرس.... ودرس.... ودرس .
لقد كان اضرابكم مهرجان تعليمي بامتياز وليس تعطيل للمسيرة التعليمية, كما انه كان محطة للمراجعة والبحث في أسفار الماضي ومتطلبات الحاضر واستشراق المستقبل... لقد علمتمونا كيف يكون الحق غاية وكيف يكون الاصرار والعزيمة وسيله وكيف يكون الصبر عباده... تحيه لكم أيها المعلمون الأوفياء للرسالة الأوفياء للوطن الأوفياء للحرية .
وأننا اذ نبارك للوطن بهذا المهرجان التعليمي الذي سطره المعلمين وننتهز هذه الفرصة ونطلب منهم عهدا ورجاء.... ان تكون البدايه بعد اليوم كما كان الدرس بالأمس...واعطاء كل ذي حق حقه و تعلمونا وأبنائنا درس في إلعطاء , وايداء الواجبات /من خلال رفع مستوى ايداء المعلم والتزامه في المناهج والدوام ,وتفعيل دور المدرسة التعليمي والتربوي, وأعادة الحيوية إلى المسيرة التعليمية, وتحسين مخرجات التعليم بشكل عام, وإعادة السمعة الطيبة إلى شهادة الثانوية العامة ومحاربة الغش والفساد والجهل داخل المؤسسة التعليمية .
ونطلب منكم عهدا بالبقاء صفا واحدا من اجل رفعت الوطن ومناصرة الحق والديمقراطية وان يكون دوركم ايجابي في صياغة المناهج الدراسية ولأنظمة التربوية بشكل عام والوقوف بحزم أمام استيراد انظمه وأساليب تعليمية لا تتناسب مع قيم المجتمع الأردني العربي الإسلامي. .......
استاذي الفاضل دمت معلما لا ملقن....ودامت فرحة المهرجان ..ازمان



تعليقات القراء

مدير مدرسه
تحياتي للكاتب على هذا المقال الجميل وانني اتمنى على التلميذ العنيد وصعب المراس ان لاينسى الدرس كما انك استاذي طرحت امرا يستحق الاهتمام في تحية الختام وهو يجب ان يعود المعلم معلم وليس ملقن بالاضافه الى مناشدة المعلمين بالمحافضه على هذا الانجاز للاجيال القادمه /نشكر استاذ محمد وانت صاحب المبادره الشعبيه لحل مشكلة المعلمين والتي كانت الاساس في الحل
23-02-2012 10:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات