مصداقية خطاب الحكومة هو الحل


أهم القضايا التي تواجه الحكومة اليوم مصداقية خطابها لان مصداقية الخطاب هُزمت وفقد الشعب الثقة بالحكومة لأنه لغاية الآن لم تأت الحكومة بجديد ولم تقم بأي عمل يشعر الناس بأن الحكومة لديها الرغبة في التقرب إلى الشعب او خدمتهم .أهم ما قامت به الحكومة هو ( اسم مدرسة أيدون) وبدأ يردد شعار
( ارحل ) على دوار المعلم ( الدوار الرابع) وشارع طلال لماذا لم تحاور الحكومة لغاية الآن !؟ ومن حاورت !!؟؟ ولغاية الآن (أذن من طين وأذن من عجين) . ولغاية الآن الحكومة لم تقوم بدورها الذي كُلفت من أجله من قبل صاحب الجلالة الملك عبدا لله الثاني المفدى وتطلب من المعلمين بالقيام بواجبهم وهي لم تقم بواجبها وهي من افتعل أزمة المعلمين لأشغال الرأي العام عن..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهي على علم منذ سنين بأن علاوة المعلم بأمر من صاحب الجلالة وصبر المعلمون سنيين حتى حصلوا عليها فحجة الموازنة اثبت العديد بأنها غير صحيحة ولقد عانى المعلم في السنوات الماضية من هذه الحجة وتبين الفساد بالمليارات بخلوا على المعلم بملايين بسيطة وسرقت مليارات وهم عاجزين عن أعادة الأموال التي سرقت . ولقد فضل المعلمون سماع كلام غير الذي سمعوه من الناطق الإعلامي للحكومة .!!!! ؟؟ 500 مليون نفقات الوقود لسيارات المسؤولين.
ويعجزون عن دفع 25 مليون على مدار سنة كاملة للمعلمين.

لغاية الآن لم يستقل القضاء ولا ديوان المحاسبة وهيئة مكافحة الفساد ولازالت تتدخل الحكومة في مجلس النواب ( هذا العمل غير قانوني ولا دستوري ) عندما تقوم الحكومة بواجبها يحق لها أن تطلب من الآخرين ذلك والحكومة وجدت لخدمة الشعب وليست وصية عليه .
ملفات الفساد لغاية الآن لم تفتح لان نظرية (كبش الفداء ) قديمة ولماذا استقال بني هاني يا حكومة . ؟؟؟؟؟؟؟؟؟. ولماذا النواب اليوم يقولون أن الحكومة تتدخل في المجلس ؟؟ . أن عودة الحكومة إلى واجبها الاجتماعي من خلال أحياء القطاع العام وتطويره وتحفيز الاقتصاد الوطني .وان تحث مجلس النواب على القيام بدورة الحقيقي ليعبر عن رأي الناس ليقتنع العامة بان هناك من يطالب بحقوقهم هذا بدورة ينعكس على الشارع لان الناس ينحازون إلى من يعيد لهم كرامتهم ويُحسن مستوى معيشتهم . المعلم يراقب ويبحث عن القدوة حتى يحفز نفسه على العمل .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات