تأزم شديد واحتقان في لواء الهاشمية


قناة الحقيقة تفتح النار على معلمي لواء الهاشمية ومعلمون وأولياء أمور يقاطعون مكتبات اللواء :
في تطور خطير في اضرابات المعلمين في لواء الهاشمية استضافت قناة الحقيقة الدولية ليلة البارحة في برنامج تعليلة موزع منشورات ووكيل الدعاية والإعلان في الهاشمية للحقيقة الدولية للحديث حول اضرابات المعلمين في لواء الهاشمية وعن المنشورات التي وزعت يوم أمس والداعية الى ارغام المعلمين العودة الى قاعات الدرس .
معلموا اللواء وفي اتصال هاتفي مع بعضهم قالوا ان هناك استياء واضح في الحملة التي تشنها بعض وسائل الاعلام على اضرابات المعلمين في وقت يغضون الطرف عن قضايا التلوث والفقر والبطالة وتسيب مسؤولين في هذا اللواء المنكوب .
وقال بعض الاهالي والطلاب سنقوم بخطوات وتوزيع منشورات تفضح من يشوه ويعتدي على المعلمين في لواء الهاشمية او الممملكة وسنقوم بمقاطعة مكتبات الشارع الرئيسي في لواء الهاشمية نحن والطلاب بسبب هذه الهجمة الشرسة على من كان لهم الفضل في تعليم ابنائهم .
وقال أحد أولياء الأمور بأن قناة الحقيقة تزرع وتوسع الفتنة بين أهالي لواء الهاشمية والمعلمين الذين جلهم من أبناء اللواء ولم تعمد هذه المحطة الى احضار طرف مقابل من المعلمين او الأهالي يناصر المعلمين في اعتداء سافر على مهنية الاعلام .
ودعا معلمو لواء الهاشمية الى مقاطعة قناة الحقيقة لعدم مهنيتها في التعامل مع الحدث وتساءلوا ألا يوجد في هذه القناة من يحسب حساب العلاقة المشوهة التي ستحدث بين الطالب والمعلم بعد انفراج الأزمة وكيف سيقابل ابنائنا بعد انتظام الدراسة .
وطالب معلمون من اللواء جميع الطلبة والأهالي الى الوقوف والانتصار الى المعلم ومقاطعة من يدّعون العقلانية في التعامل وقالوا لن ندرس رغما عنا وسنواصل الاضراب .
وتمنى المعلمون من حكومة عون الخصاونة وقف الهجمة الاعلامية التي يقوم بها اعلام الدولة ضد المعلمين وتوجيههم بدل ان يصبحوا كقنوات الفبركة والسب والشتم في اشارة واضحة الى المستوى المتدني الذي تتعامل به في ازمة المعلمين .
وتسود أجواء من التوتر في لواء الهاشمية خاصة وأن هناك من يدعوا الطلاب للاعتداء على معلميهم يوم الاحد ومساهمة البعض في تأجيج وتأليب الناس ضد بعضها البعض حيث الحكومة في غيابات الجب .



تعليقات القراء

ليست
" ليست العلة في وجود الحقيقة أم لا بقدر ما العلة فيمن يدعيها لنفسه ، والعلة ألأكثر خطورة هى فيمن يجبرك عليها ؟"



"ولا يوجد حتى في ألأديان الوثنية مايجبرك لإعتناقها"





" لست هنا في مجال تزكية المعلم فسلوكه وتعليمه المتواصل للاجيال وجهاده وتعبه وكده مقابل بضعة دراهم خير من يزكيه ، لذا كان ألأجدر بهم ومن ألإنصاف أن يفرقوا بين الثرى والثريا وبين الغث والسمين ، وأن لا يجمعوا بين نقيضين نقيض العلم و نقيض الاجره الزهيده "

من مدونات

معلم مسكين



الكاتب الكريم و المبجل

بركات الزيود

مع عظيم مودتي و احترامي



16-02-2012 11:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات