أبو عابد وأبو زمع يدربان شباب الأردن ومحروس مرشح للفيصلي


جراسا -

أنيس شفيق يدرب حراس "الأزرق"


 قررت ادارة نادي شباب الاردن تعيين جمال ابو عابد مديرا فينا لفريق كرة القدم وعبدالله ابو زمع مدربا، وذلك خلفا للجهاز الفني السابق بقيادة السوري عبدالرحمن ادريس، الذي اقيل من منصبه عقب خروج ابو عابد وابو زمع من الجهاز الفني للمنتخب الوطني، اضافة الى وجود خلاف في وجهات النظر بين ادارة شباب الاردن والمدرب السوري، الذي رفض نداءات الادارة بإشراك اللاعبين الشباب في البطولة التنشيطية، والاصرار على اللعب بالتشكيلة الاساسية، الامر الذي لم يعجب النادي خاصة وان خلافا نشب ايضا بين ادريس وعدد من اللاعبين في نهائي المباراة التنشيطية، لتكون الفرصة سانحة لشباب الاردن لاقالة المدرب والاعلان رسميا عن تعيين الجهاز الفني الجديد.

وسيباشر المدير الفني ابو عابد والمدرب ابو زمع عملهما مدربين لفريق نادي شباب الاردن اعتبارا من اليوم الاثنين، حيث ينتظر ان يلتقي المدربان باللاعبين قبل بدء الوجبة التدريبية لمناقشة خطة العمل المقبلة، وتوضيح آلية العمل التي سينتهجها الجهاز الفني الجديد.

يشار الى ان نادي شباب الاردن لم يعرف منذ انطلاق منافسات الموسم الكروي الحالي الاستقرار الفني في ظل تعدد تغيير الاجهزة الفنية، فبعد التعاقد مع المصري محمد عمر، عاد النادي ليقصيه من منصبه ويعين نهاد صوقار بدلا منه، ولكن الاخير سرعان ما سار على نهج سابقه عندما أعلن شباب الاردن الاستغناء عن خدماته، ليحل مكانه السوري عبدالرحمن ادريس الذي انتهى به المطاف كسابقيه، قبل ان يتم تعيين ابو عابد وابو زمع.

أنيس شفيق مدربا لحراس مرمى الفيصلي

انضم مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم انيس شفيق رسميا الى الجهاز الفني لفريق النادي الفيصلي، ليباشر عمله مدربا لحراس مرمى "الازرق" اعتبارا من اليوم الاثنين، حيث سيلتحق انيس بتدريبات الفريق التي يجري اغلبها على ملعب النادي.

وجاء انضمام شفيق الى الفيصلي بعد مفاوضات انتهت امس بالتوقيع الرسمي على كشوفات النادي الفيصلي الذي فضل استقطاب شفيق نظرا لخبرته في هذا المجال سواء مع المنتخب او الفيصلي، اضافة الى كونه أحد ابناء النادي من خلال حماية عرين "الازرق" لسنوات طويلة.


هل يوقع محرس للفيصلي الأربعاء؟

أسفرت المفاوضات التي جرت ليلة اول من امس بين ممثل النادي الفيصلي سامر الحوراني والمدرب السوري نزار محروس في دمشق عن تقدم ايجابي في طريق موافقة المدرب السوري على تولي مهمة قيادة الفريق خلال المنافسات المقبلة المحلية والعربية والآسيوية.

ورغم ان محروس لم يعلن موافقته بشكل نهائي على عرض الفيصلي، إلا ان مفاوضات اول من امس اسفرت عن تجاوز الكثير من المعوقات، بعد ان تعهد ممثل النادي الفيصلي بالتنسيق مع الادارة بمحاولة حل جميع الاشكالات العالقة، بما فيها عدم مسؤولية محروس عن النتائج في الفترة القريبة المقبلة بسبب ضيق الوقت، وعدم قدرة المدرب على اعداد الفريق بالشكل الذي يريد.

واتفق الطرفان على استئناف المفاوضات يوم الاربعاء المقبل في دمشق، حيث ابلغ الحوراني ادارة الفيصلي بأن المفاوضات قطعت شوطا طويلا في طريق استقطاب محروس، وان التوقيع على العقد ربما يكون قريبا جدا، فيما افادت مصادر مقربة من محروس ان الاخير ما يزال يدرس الموضع بترو، وانه طلب مهلة لعدة ايام لترتيب اموره في دمشق في حال اتخذ قرارا نهائيا بالتعاقد مع الفيصلي.

يشار الى ان الفيصلي بدأ الموسم الكروي الحالي بتعيين المدرب المصري علاء نبيل الذي غادر اثناء منافسات مرحلة الذهاب، لتتم الاستعانة بالمدرب محمد اليماني الذي اعلن استقالته بالتنسيق مع الادارة، لينتظر الفريق مدربه المقبل الذي يرجح ان يكون محروس.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات