كتائب الأقصى تتبنى عملية إطلاق نار على دوريه إسرائيلية شمال طولكرم


جراسا -

خاص – قطاع غزة – أسامة العطار - أعلنت كتائب شهداء الأقصى الجناح المسلح لحركة فتح ,مساء اليوم الأحد بالقيام بعملية إطلاق النار على دورية عسكرية إسرائيلية قرب قرية دير الغصون شمال طولكرم.

عسكرية وذالك في تمام الساعة (20:50 )مساء وأكدت الكتائب في بيان لها أصابه الدورية بشكل مباشر فيما أكدت انسحب منفذي العملية من المكان بسلام.

وقالت الكتائب ان العملية تأتي في إطار الرد الطبيعي على جراء الاحتلال في قطاع غزة الضفة المحتلة وعلى حسب ما جاء في البيان فقد توعدت بالمزيد من العمليات ضد الاحتلال الإسرائيلي.



تعليقات القراء

اردني ولي الشرف
للعلم الصواريخ التي اطلقت اليوم باتجاه النقب اطلقت بامر من المجاهد شيخ المناضلين عباس/ ابو مازن وبدون تنسيق مع باقي الفصائل وذلك لاعطاء الصهاينه فرصة اكمال ما عجزوا عن تحقيقه في الجوله الاولى ليستطيع المناضل عباس من العوده المظفره على حساب دماء الابرياء من اهل غزه الجريحه ....... ولا يعلم ان اهل غزه لفظوه منذ زمن بعيد...
01-02-2009 11:34 PM
سميحه
هؤلاء رجال فتح الحقيقيون والشرفاء
01-02-2009 11:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات