حقائق مره


إتضح للجميع أن الوطن البديل ليس فزاعة بل هو خطر حقيقي أصبح على الأبواب وخاصه إذا علمنا أن الولايات المتحده الأمريكيه تطالب بتجنيس مليون فلسطيني في الأردن ،سأطرح 3 جهات لها علاقة بالوطن البديل فمنها من رفضه وحاربة بكل ما أمكن والأخر سعى لأجلة منذ عام 2006.

محمد الذهبي مدير المخابرات الأسبق يتعرض لحملة إغتيال شخصية غير مسبوقة بنشر أرقام نمر سيارات مميزة يملكها وإتهام صحفيين بتلقي أموال منه مقابل ما تكتبه أقلامهم............... ،لكن لماذا ؟هل من المعقول أن قيمة غسيل الأموال كبيرة ؟ قطعا لا فأمين عمان ونائبة متهمين بأضعاف ما أتهم به الرجل ولم يصاحب قضيتهم هذا الصخب المجنون ، لو إفترضنا أن الحكومة تريد أن تثبت جديتها بمحاربة رموز الفساد أمام الحراك فهذا أيضا خاطئا،حراك الشارع ومنذ يومه الأول يطالب بمحاكمة باسم عوض ولم يتم حتى التطرق لإسمه،المسأله أكبر منذ ذالك وقد يستغرب البعض أن لها علاقة بالوطن البديل لنرجع إلى وثائق ويكليكس التي أثبتت أن الذهبي رفض مرارا وتكرارا طلب باسم عوض الله وطاهر المصري لتجنيس الفلسطينيين في الأردن، مبررا ذالك الرفض بأن التجنيس سمهد الطريق لحل القضية الفلسطينيه على حساب الأردن بمعنى أخر الوطن البديل ،موقف الذهبي إن دل دل على وطنية هذا الرجل ،.

من يقف وراء إستغلال الحراك ليلصق التهم بشخصيات وطنيه تحارب الوطن البديل ؟

باسم عوض الله من أمين عام وزارة التخطيط لوزير لها وبقدرة قادر رئيس الديوان الملكي ، المناصب التي إستلمها تخوله لجعل الإقتصاد الأردني قويا خاصه إذا علمنا أن الرجل كان من المندفعين لبرنامج التحول الإقتصادي الذي خصص له 700 مليون دينار من أموال المساعدات ماذا فعل ؟ لقد جعل إقتصاد الأردن الأضعف في المنطقة ودمر برنامج التحول الإقتصادي ليصل على ما يبدوا لمراده وهو التأثير على القرار السياسي بقبول الوطن البديل مجبرا، وهنالك شبهات أو أدلة تثبت ذالك وهي أن الرجل قام بتجنيس 30 ألف فلسطيني في الأردن ،والشيئ الأخر الذي لم أجد له تفسير من هو صائب عريقات ليدخل أروقة صنع القرار الأردنيه وعلى إثرها يطلب من باسم عوض الله مغاردة الأردن وبالبفعل غادر عوض الله !!!! .

الأخوان المسلمون سأطرح عدة اسئلة ليعرف القراء الحقيقة :

هل جمعية المركز الإسلامي أهم من مطالب الحراك لتقوموا بالتذبذب في المشاركة في المسيرات ؟؟؟

ما هي حقيقة إرسال عناصر من الجماعة لسوريا لتقوم حماس بتدريبهم عسكريا ؟؟؟

هل أنتم واثقون أن علاقتكم مع حماس لن تجركم لإيران ؟؟؟

هل تحولت أمريكا الشيطان الأكبر كما تلقبونها فجأة الى ملائكة لتكونوا على إتصال دائم معها بل الجلوس داخل السفارة في عمان والتفاوض معها؟؟؟ وعلى ماذا تتفاوضون ؟؟؟

لماذا لا تعلنون أنكم ضد التجنيس الذي من المعلوم لدى الجميع أنه سيمهد الطريق للوطن البديل ؟؟؟

على الحكومة أن تعلم أن قوقنة فك الإرتباط وإصدار قانون يحرم التجنيس والأبتعاد عن قانون يعتمد التمثيل النسبي الذي أقولها وبكل وطنيه أنه سيؤدي لسيطرة الفلسطينين على مجلس النواب تحت إسم الأخوان الملسمون ، هذه الخطوات ستكون أولى خطوط الدفاع عن الأردن من الوطن البديل .



تعليقات القراء

عنبوط
حقائق مرّة
يكفينا مرار
أشياء كثيرة
حتى تكون
الحقائق
مرّة أيضا
04-02-2012 11:19 PM
جخيدم
(حقائق مره)

في تعليق سابق لي:

هنالك طريقان(يا ولدي):

1.اما قليل من المنكهات(وارخصها السكر)توضع في الحقيقه مع قليل من الماء او اي سائل يمكن شربه(من قبل الانسان طبعا و ليس االحيوان)او يوضع في الفم ومن ثم تمضغ(بضم التاء) الحقيقه معه و تصبح الامور عال العال(العال اسم شركة طيران للعدو).

او

2.بقليل مكن الاظافه

اضافه اسم بني

تصبح :"بني مره"

و"بني مره"

اسم قبيله عريقه و اليك التقرير من فريق البحث(الله يخليلنا جوجل):

قبيلة آل مرة هي قبيلة عربية تقطن في جزيرة العرب ويرجع نسبها إلى يام من حاشد من همدان من كهلان من العرب القحطانية. وتنطق كلمة آل مرة بضم الميم وفتح الراء المهملة المشددة وفي آخرها الهاء ومفردهم المرّي بفتح الميم وتشديد الراء المهملة المكسورة وفي آخرها ياء النسبة. ويطلق عليهم عند مختصر النسب قبيلة آل مرة اليامية الحاشدية الهمدانية.



نسب القبيله:

هو مره بن علي بن سلمان بن سلمه بن سلمه بن دول بن جشم بن يام بن يصبا بن رافع بن مالك بن جشم بن حاشد بن جشم بن حبران بن نوف بن همدان بن زيد بن مالك بن زيد بن اوسله بن ربيعه بن الخيار بن مالك بن زيد بن كهلان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان بن شالخ بن ارفخشد بن سام بن نوح عليه السلام.[1]



[عدل] أماكن وتوزيع القبيلة

لقد دلت الوثائق البريطانية والتركية وكذلك المؤرخين والمراجع التي سوف نبين نسخا منها لاحقا وفي الموقع أن الأرض التي يقطنها آل مرة هي : رملة الدهناء تقريبا الحد الغربي لديرة آل مرة في القسم الجنوبي من الصمان والسهول الواقعة حول يبرين وحرض والخط الذي يشق الهفوف (الاحساء) والعقير يكون على وجة التقريب الحد الشمالي لديرة آل مرة ويشاركون بعض القبائل مثل العجمان في الفروق والنعلة التي تقع بالقرب من الهفوف وكذلك مشاركة بني هاجر والعجمان في مرعى الربيع الخصب بوادي المياه الممتد 150 كم تقريبا من الشمال إلى الجنوب في الجزء الأوسط لمقاطعة الاحساء.





وسوم لإبل قبيلة آل مرة نحتت على صخرة وجدت في جنوب قطر[2]وكذلك الربع الخالي في الجهة الغربية حتى نجران والجهة الشرقية حتى الظفرة وفي الجهة الجنوبية الوسطى من الربع الخالي وهي المنطقة الواقعة بين خط الطول 48 درجة وخط العرض 53 درجة شرقاً والمنطقة الممتدة ما بين خط الطول 50 درجة وخط العرض 52 درجة شرقا وفي المنطقة المعروفة بالدكاكة والمناطق التي تقع في الرمال من الشمال إلىالجنوب وهي : (الجافورة - الجوب - السنام - الوسعة - الكرسوع - اللبدة - البوح الدكاكة) وتصل ديرة آل مرة إلى الكدن في الجزء الجنوبي من الظفرة والخيران والمحراض والابار الواقعة في جهة الجنوب الغربي من سبخة مطي وفي الجهة الغربية لسبخة مطي وتشمل (المجن - جو العزبة - بطن الطرفاء - الجزء الجنوبي من الجيبان) وكذلك تقع في املاكهم هجرة السكك وانباك بالقرب من اسفل شبة جزيرة قطر ولاطراف الشمالية للجيبان وسلوى وفي والعقل (عقلةالمناصير وعقلة زويد وغيرها من العقل) والجزء الجنوبي والاوسط لشبة جزيرة قطر وكذلك في ازدهار المرعى فان افراد القبيلة يتنقلون بمطلق الحرية في جميع نواحي قطر.





الكاتب الكريم

سليمان الحراسيس

مع عظيم مودة الفريق

جراسا العزيزه

المحرر المبجل

كل التقدير
05-02-2012 08:08 AM
محمد النسور
الى جخيدم يعني مش عارف شو قصتك دايما تعليقاتك..مع احترامي الك مرة بتكتب بالعربي ومره بالاجليزي فهمنا شو قصتك ؟

الكاتب : لعبة الوطن البديل اكبر مني ومنك ....نفسه لو بدك تلاحق وراها ... فزاع ...... ما بتوقفوها .
أما للطرق التي طرحتها لتكون خطوط للدفاع فأشهد بأنها الحل

................
05-02-2012 07:22 PM
محمد العوامره
هاي مؤامره دوليه اذا لم نصدها بل قوتنا من وحده وطنيه وتقويه الاقتصاد لكي نرفض ما تمليه علينا امركيا بسبب المساعدات الماليه سننهزم
14-04-2012 09:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات