سوريا الحل


لا يتعدى الحل في سوريا واتحدث هنا عن الحل الداخلي وليس الخارجي عن احد امرين اما التنحي تنحي الرئيس وحقن دماء شعبه والحفاظ على مقدرات ومكتسبات بلاده وحسبه سنوات حكمه وحكم ابيه وكفاه قتل وتعذيب وسجن الالاف من شعبه ، واما ان يهدر علماء الامة دمه (دم الرئيس) ليقف الشعب كله ويُكَوِّن جيشا سوريا منه ليحموا انفسهم وشعبهم و بلادهم من عصابات هذا النظام الذي فقد صلاحيته واجرم في حق العباد والبلاد.

وان كان هناك من حل خارجي فهو حل عربي عملي وقد كنت ذكرته في مقال سابق وهو تكوين قوات ردع عربية لمساعدة هذا الشعب الاعزل ودعمه واعداده وتدريبه والتدخل في اللحظة الحاسمة قبل ان يقضي هذا النظام على شعبه وبلاده ويفتحها للروس والروافض والبرامكة والعصابات وقطاع الطرق والانكشاريين من اعداء الامة وتصبح كما امست العراق الان .

الذي يبدو لنا ان النظام لا يريد حلا عربيا ولا حوارا مع شعبه ومعارضيه وانما منذ البداية كانت حلوله كلها امنية من اعتقالات وسجن وتعذيب وقتل وتشريد واغتصاب وقتل الاطفال والنساء والرجال وتكسيرالعظام والاصابع والارجل وتقطيع الحناجر والاوصال ، واما مانسمعه من مراسيم رئاسية وجمهورية فتبدو كذب ودجل النظام على السوريين وعلى العالم باسره .

ان ايران وحزب الله وروسيا وباقي الدول والانظمة التي دعمت وتدعم هذا النظام الكذاب الاشر قد فقدت مصداقيتها وبانت حقيقة هذه الانظمة التي لا تقل فتكا وجبروتا وطغيانا في بلادها عن النظام البعثي الطائفي المجرم الاثيم في سوريا .

الايام قادمة ستثبت ان شعب سوريا الابي قادر باذن الله على تحرير بلاده من هذه العصابة المجرمة والطغمة الاثمة ومثلما سحل احفاد المختار (الشعب الليبي المغوار) طاغيته سيسحل احفاد العظمة والقسام والحلبي (الشعب السوري الابي) طاغيتهم ايضا وان غدا لناظره قريب.

{أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة: 214].

http://abdallahalhreishat.blogspot.com



تعليقات القراء

عنبوط
سوريا الشّعب
سوريا الوطن
سوريا الجرح النّازف
أما آن لهذا الدّم المسفوح
والجرح المفتوح أن يندمل
أوليس لهذا الليل الحالك السّواد
من آخر
فسوريا وشعبها
يستحقان أكثر
03-02-2012 06:51 AM
جخيدم
الكبير

ابو هريش

هنالك انشوده

مطلعها:

سوريا يا حبيبتي

.........

مع عظيم مودتي
03-02-2012 11:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات