فريق بصمة التغير .. قول وفعل


كل منا له بصمة في هذه الحياة وكل منا له بصمة مختلفة عن الاخر لكن من يوجه بصمات الشباب ؟ !ومن يستثمرها بشكل ايجابي ؟! إنها بصمة التغيير، نعم إنها مبادرة بصمة التغيير، بصمة الامل، بصمة العطاء وبصمة التغيير، فريق تطوعي يهدف إلى الارتقاء بالشباب للوصول إلى فكرة شاب ملتزم عصري، يواكب تطلعات عصرنا الحالي من خلال استغلال أوقات الشباب وأفكارهم وطاقاتهم بشكل إيجابي لخدمة بلادنا وأمتنا .

فمبادرة بصمة التغيير عمل جماعي مؤسسي منظم، يحث الشباب على العمل التطوعي والشعوره بلذة التطوع والابداع، ويستقطب الشباب في مختلف مواقعهم في المدارس والجامعات والاعمال المختلفة، وقد تأسست هذ المبادرة في الخامس والعشرين من شهر رمضان من عام ألفين وعشرة لتكون شجرة وارقة الظلال .
حقق فريق بصمة التغيير كثيرا من الإنجازات على أرض الواقع، ومنها يوم طبي مجاني في عجلون، وقدموا الادوية الى الفقراء بالتعاون مع الجمعيات وأهل الخير، ونظموا مهرجانا للأيتام لادخال السرور الى قلوبهم من خلال المسابقات والهدايا، بالاضافة الى تقديم محاضرة للامهات عن الاسعافات الاولية وغيرها من الانجازات على ارض الواقع .
بصمة التغيير إبداع وعطاء مستمر ورؤية مستقبلية للشباب، ومنارة تهدي الشباب إلى الخير، وأيادي خير تزرع "فرحة بدلا من الحزن، واملا بدلا من اليأس" فلنشد على هذه الأيادي البيضاء وندعمها بالانضمام الى هذه المبادرة، فاليد العليا خير من اليد السفلى، وطوبى لكل من أسهم في نجاح هذه المبادرة وتأسسيسها، وطوبى للفريق القائم عليها ممثلابرئيسه الاستاذ عماد هرماس، هذا الشاب الملتزم الطموح، وطوبى لنائب الرئيس صهيب القيسي هذا الشاب المثقف المتفاني في عمله، وطوبى لأمين السر بدرالدين الفرا وقانوني الفريق حمزة أبو صليح، ومسؤول انشطة الفريق عامر اليوسف وأمين الصندوق اياد جابر والناطق الاعلامي طارق الصباغ، وعضوي الهيئة الادارية امجد قدورة ومحمد السرطاوي، هؤلاء الشباب الذين يعملون مثل خلية النحل دون كلل أاو ملل . فلنشارك جميعا بهذه المبادرة وندعمها وليكن لكل منا بصمة في اعمار الارض واستخلافها .

Anos_j2005@yahoo.com



تعليقات القراء

جخيدم
طوبى

ل



عشرات الالاف من كرام الصحابةالذين دفنوا على امتداد نهر الأردن و بقيةالمناطق وهو ما لم تظفر به بقعة سوى المدينة المنورة. مثل أضرحة الصحابة جعفر بن أبي طالب وعبدالله بن رواحة وزيد بن حارثة وأبو عبيدة بن الجراح وشرحبيل بن حسنة وضرار بن الأزور ومعاذ بن جبل رضي الله عنهم.





وهو ما مكن الكاتب الكريم وبقية سكان الوطن العربي من العيش

منذ

سنة

640 ميلاديه

تقريبا
01-02-2012 10:56 PM
مرام
مقال جميل استاز انس ... فكرة جميل من الشباب المبدعين ... انت شاب رائع استاز انس
02-02-2012 09:06 AM
عبيدات
شيخ ابو .. دائما متالق
02-02-2012 02:38 PM
حمزة احمد ابوصليح
الله يجزيك عنا خير الجزاء على هذه المقاله الاكثر من رااائعه يا اخونا الغالي انس
02-02-2012 04:07 PM
لارا
نايس انووس
02-02-2012 05:31 PM
امجد الترك
كتير حلووو حبيبي انس .. بالتوفيق
03-02-2012 09:09 PM
هيام
كتير رائع انس
04-02-2012 10:10 AM
وائل
مبدع انس
04-02-2012 10:19 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات