همام سعيد: انحباس المطر اشارة الى ان الله هو " المتحكم بالامور كلها" وندعو الى التوجه بالدعاء له


جراسا -

خاص - اعتبر المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين الدكتور همام سعيد ان يوم غيث واحد"قد يكون خيرا من المساعدات الاجنبية ،فلنتوكل على الله ونربط حبلنا به لا بمن دونه من البشر الضعفاء".


ورحب الدكتور سعيد بالمواطنين جميعا ممن شاركوا امس في صلاة الاستسقاء التي دعت لها وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية.


وقال سعيد في تصريح له ان "انحباس الغيث وما ادى له الجفاف تجعلنا نتوجه الى الله بأكف الضراعة ونتوسل اليه ان يرحم ضعفاءنا من الأطفال والشيوخ والبهائم ونستغيث به ان يسقي ارضنا".


ودعا سعيد المواطنين الى المبادرة بالتوبة والاستغفار و إخراج الزكاة والعودة عن الظلم،والاصلاح بين الناس والصيام وشهود صلاة الاستسقاء لعل الله يرفع عنا البلاء.


ولفت الى ان انحباس المطر إشارة الى ان الله هو "المتحكم بالأمور كلها" وقال "يجب ان نتحلى باليقين بقدر الله وحكمته فالخير كله من عنده والامر كله بيده".



تعليقات القراء

ام ليث
بارك الله فيك يا شيخ اللهم اسقنا الغيث اللهم اسقنا الغيث اغثنا يا مغيث يا واحد يا احد يا جبار ارحمنا يا ارحم الراحمين يا رب العالمين ونتمنى من كل شيوخنا الافاضل ان يستمروا بالدعاء وان لا يقنطوا من رحمة الله والدعاء في كل صلاة وان يستمروا في صلاة الاستسقاء تذللا وتضرعا لله تعالى ادعو لصلاة استسقاء ليوم الجمعة القادم واستمروا بالدعاء والتذلل لله تعالى عسى ان يجيب دعاءنا ودعاء اطفالنا.
31-01-2009 01:54 PM
عربيب
,يا زلمه روق شويه شكلك بس بدك تحكي
31-01-2009 02:05 PM
زرقاوي قديم
هههههههههههههههههههه عن جد والله اكتشفت البارود يا شيخ همام ؟؟؟ الله يعين حزب الاخوان المسلمين من هالقيادات ويارب تشتي يارب خلي العجايز تنظب !!!!
31-01-2009 05:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات