عيد ميلادك عيد وفرحة لكل الأردنيين


أن أجمل هدية وهبها الله لنا كانت ميلاد الشبل الهاشمي عبدالله الذي ترعرع في كنف ومدرس المغفور له بأذن الله الملك الحسين الذي وهب هذا الشبل لأبناء شعبة ووطنه فكبر الشبل وأصبح الأسد الذي يحمي وطنه ويحب أبناء هذا الوطن فكرس حياته لخدمة وطنه وإسعاده همه وشغله الشاغل أن ينعم الجميع بالأمن والأمان والراحة والعيش الكريمة نعم انه عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني حفظة الله ورعاه .


نحتفل في كل عام بميلاد ملك جعل كل حياته ملكا لوطنه ... فمنذ أن تسلم جلالته سلطاته الدستورية وهب حياته لهذا الوطن وشكل بذلك منعطفا تاريخيا وحين انتقلت الراية الهاشمية الخفاقة من يد المغفور له جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه ليد الملك الشاب الطموح الذي أعطى الكثير الكثير لأبناء وطنه وسار على نهج الهاشميون الذين يكرسون حياتهم من أجل إسعاد الآخرون .

ملك يسعى بالليل والنهار من أجل تحقيق التقدم الأردن والأردنيون كل همه وحلمة أن يصبح الأردن نموذجا للآخرين نذر نفسه وحياته لخدمة الأمة والوطن يسعى لترسيخ مفاهيم الحرية واحترام كرامة المواطن الأردني في كل العالم ...

فكيف نعبر له عن حبنا واحترامنا فهل تكفي كلامات الشكر للملك صاحب القلب الكبير ... نحتفل بعيد ميلاد القائد العظيم الأب والأخ والصديق وملك القلوب جلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين حفظة الله ورعاة .

ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

زيد
والله يبدو إنك تعبان نفسياً وعايش مرحلة انفصام "زماني"
مقال تافه جدا ينم على اسلوب تسلقي تملقي غبي للغاية
تبا لك
30-01-2012 12:08 AM
إلى زيد
والله انك صادق،بس تبا له بالعربي ولا بالانجليزي المترجم للغة الأفلام؟
30-01-2012 09:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات