من شرع بوابة الاردن على مشروع الوطن البديل


من قواعد العمل الاداري والقيادي تاسيس علاقة من الثقه المتبادله بين الرئيس ومساعديه وفي القوات المسلحة بين القائد وهيئة ركنه بحيث تهئ هيئة الركن للقائد التوصيات تمهيد ا لاتخاذة القرار وفي حالة استتباب الثقه يعمل القائد على اتخاذ القرار الذي يوصي بة مساعدوة دون تردد وفي حاله العكس يلقي بالتوصيات في سلة المهملات فقد يودي بة القرار في حالة انعدا م الثقه والاهليه للكارثه.
مجلس النواب المزور والذي يفترض انة مفوض الشعب مولود غير شرعي وان كان العديد من اعضاءه يحصدون من الاصوات ما يؤهلهم لتبؤ مقاعدهم في المجلس نظرا لما يتمتعون بة من اهليه لكن التزوير حرمهم من الحصول على الشرعيه ونتيجه لهذا التزوير واداءالمجلس المناهض للشعب انعدمت الثقه به ولم تعد توصياته ووجهات نظرة تلقى آذانا صاغيه وعلى العكس فقد اصبحت تجني مردودا عكسيا كونها لا تتفق ومصالح الشعب وتكرس حالة الخراب التي يعيشها.
وحين يصرح رئيس المجلس بأن سحب صلاحيات الملك سيفرز رئيسا للوزراء قد يمرر مشروع الوطن البديل ولا يوجد ما يضمن عكس ذلك . يقودنا وعلى نفس القاعدة من انعدام الثقه التي اسلفنا لقناعه على عكس ما يريد الرئيس .
أن تسطيح المسأله بهذا الشكل هو استخفاف بوعي ومدارك الاردنيين , اذ انهم متيقنين ان في رحم الممارسه الديمقراطيه ضوابط وصمامات امان يدركها من عاش هذة التجربه ووعاها , كما ان في ممارسه الحياة الحزبيه وعلاقتها مع القواعد والهيئات العامة حيويه تحول دون أخذ المواقف السياسيه التي لا تحقق مصالح الشعب العليا .
والعكس هو الصحيح فالنظام الشمولي الذي نعيشه هومن شرع بوابه الاردن على مشروع الوطن البديل وكافة المشاريع المشبوهه و ما كرس وعمق وجذر اذعاننا للاملاءات التي تسعى لتصفية القضيه الفلسطينيه على حساب الاردن فالحكومات المتعاقبه المفروضه والتي تمضي بدون حساب هي من صنع من الاردن دولة مفلسه ومديونه بارقام مرعبه وبيئه خصبه للفساد والفاسدين والمذعنين ومن بدد مقدراتنا ونهب اثمانها وعبث بوحدتنا الوطنية لصناعه اردن ضعيف لا يستعصي على المواقف والادوار المشبوهة ومن سيضطرنا للانحناء أمام الاملاءات والانصياع لها وأي رئيس للوزراء في ضل هذة المعطيات جاهز لاي موقف .
أن تصريح رئيس مجلس النواب يصلح لمرحله مضت منذ أمد بعيد واصبحت خلفنا وخارج الزمن , وهو يسير بعكس اتجاة السير وعكس حركه التاريخ . والاتي سيفصح عن حياة سياسية تنسجم مع روح العصر ومصالح الشعب العليا وعما اعني .
على من يريد ان ينصحنا أو يعضنا ان يتذكر ان الاردنيين اجتاوزا مرحلة الابتدائي. اما ان يقول خيرا او يصمت



تعليقات القراء

أبوموسى حق العودة
سلمت مقالك رائع
27-01-2012 11:19 PM
هذلول
الكاتب الكريم

ناجي الزعبي

(من شرع بوابة الاردن على مشروع الوطن البديل )

الحكومه الرشيده الحاليه

و بالتعاون مع الامريكان

و الصهيونان

و كمان الاخوان

مع تحيات خنيفر



29-01-2012 11:10 AM
عنبوط
الى هذلول
ولا ناس من هؤلاء
.....
29-01-2012 04:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات