الباشا مشعل الزبن هكذا انتم امراء الجيش


فارس في ميادين الشرف و الرجولة و المجد و الإيثار و التضحية و الإباء و العلياء و صاحب القلب النقي التقي القوي الوضّاء و رمز الأردني النشمي صانع تاريخ البسالة والكرم و الجود و التسامح و هبات الريح أغدقت كعادتك و ابتلت العروق من كريم صنع يمينك التي وضعتَ روحك على كفها لتعلّم الدنيا كيف تكون التضحية و الوفاء والانتماء والولاء وحب الوطن والقيادة وستبقى عنوانا من عناوين الوطن الجميلة الصادقة والتزام شرفية المهنية بكل سموها والرقي .

ان القوات المسلحة الاردنية هي كبرى المؤسسات الوطنية المكلفة بحماية الارض والسماء الاردنية وهي درع الوطن وسياجها حامية الحمى حملة السلاح حراس الوطن والقوات المسلحة هي العامود الفقري الرئيسية ومن يقود هذه المؤسسة وهو موقع مميز لا يشغلة الا من يفوز بثقة سيد البلاد ومن يسند له هذه المهمة فهي قمة المسؤلية والامانة والثقه بالنفس متمنياً من الله ان يعينه على تحمل الأمانة والمسؤلية التي اسندت اليه وهو بحق الكفؤ لهذه المهام الصعبة والتي يقودها من نجاح الى نجاح وسيبقى جيشنا الاردنى فى عهدتكم عربى الهوى هاشمى الانتماء مدافعا عن ثرى الاردن الحبيب.

ان القوات المسلحه هي الميدان الحقيقي للوحدات المقاتله هي المستقبل وهي من تورث عهدة الشرف والمسؤلية لكافة الضباط والافراد فالجيش هو همزة الوصل بين كافة الاجهزة الامنية ويتعلمون منه ويقتدون بخبراته الفائقة والتي كرستموها في الميدان من خلال توجيهاتكم ونشاطكم الدائم لرفعة القوات المسلحة الاردنية وتقدمها وتجهيزها بكافة صنوف الاسلحة المتقدمة للدفاع عن الاردن الحبيب من خلال توجيهات سيد البلاد والقوات المسلحة هي من ترفد الوطن في التنمية و بالكوادر الفنية والعقول النيره .

هكذا انتم امراء الجيش علمتمونا كيف تفتدون القائد والوطن بالمهج والارواح وانتم حماة الوطن وملاذ للخدمة الانسانية ويكفينا فخرا انكم تلبون نداء الواجب لكل العرب ومن يحتاجها وتتابعون المواطن وتساعدون بحادث سير او غسيل كلى او مناشدة امراة عبر برنامج اذاعي قلبكم ينبض بالطيبة والخير وانتم ابن الاردن البار صفحته مفتوحة لكل الاردنيون من القوات المسلحة او المواطن العادي يلبي النداء ويغيث الملهوف نعرف يا سيدي كيف تربط الليل بالنهار عملا ومتابعة اعانك الله.
فانتم ياسيدي ممن يستحقون الشكر .. بخلقكم الرفيع وبطيب اصلكم وكرمكم...ورجولتكم فانتم من النشامى.... النشامى الذين نعتز بهم ونفاخر بكم وفقك الله تحت ظل الراية الهاشمية وحمى الله جيشنا وقائدنا ووطنا الحبيب.
عضو الهيئة الادارية لجمعية الكتاب الالكترونيين الاردنيين
AHMED.QATARNEH@YAHOO.COM



تعليقات القراء

عبيان
(فارس, النقي التقي القوي الوضّاء النشمي صانع تاريخ البسالة والكرم و الجود و التسامح و هبات الريح .....)

و منسب الدورات و مرفع العساكر و دافع الرواتب

ومقلد الاوسمه

ومعزب الظيوف

و حارس البلد

ومزوج العزبان

ووووووووووووو

جراسا

يستر على ولاياكو

و يرحم والديكو

انشروا
25-01-2012 12:46 PM
سيناريوا محروق من مواطن
يا رجل قائد الجيش بدوا مين يمدحوا او يذمه
25-01-2012 01:24 PM
عبيان
ولا بالاحلام

ماصدقت انكوا تعملوها

فعلا

و قولا

(شوفوا هالمفارقه العجيبه:

القول صار اهم من الفعل)

انتم

الاميز
25-01-2012 01:34 PM
عبيان
الى الفاضل

سيناريوا محروق من مواطن

اكيد لا يحتاج

بس بي كلام بخش المخ

(هاظ اذا ظل بي مخ)

وبي كلام بخشش المخ
25-01-2012 02:15 PM
ابو دحام
رائع من لايشكر الناس لايشكر الله
25-01-2012 04:32 PM
عبطان
وشو مناسبة هذا ... !!!؟؟؟
25-01-2012 08:46 PM
عربي الجبور
والله مشعل باشا من انظف الرجال نظيف اليد واللسان وندعو كل المسؤولين ان يحدو جذوه
25-01-2012 09:03 PM
ابو سحيم
سلمت يا قطارنة على كتابتك وياريت يعرف من ينتقد موازنة الجيش وهو ما خدم لا هو ولا عائلته كلها وما يدري ان موازنة جيش اسرائيل 80 مليون ويلعن الربيع العربي اللي خلى بعض الشرذمة تنتقد الجيش الف شكر وتقدير لك واترجاك انت وباقي المخلصين ان تقفوا بوجوههم لان الجيش وكما تعرف اكبر بكثير واسمى من ان يكون ندا لاحد
25-01-2012 11:18 PM
قاسم النعيمات
احسنت يا ابو القطارنه كلام جميل يستحق التقدير
26-01-2012 11:05 AM
علي الجماعين
الجيش العربي الاردني هو مصنع الرجال الذين لا يعرفهم أحد الا في وقت الشدة ،

أخي القطارنه ،، تحدثت بما هو واقع ولا نزيد عليك بشيء.

الجيش هو الأمن والأمان لمن لم يعش ويلات الشعوب والدول، فعلينا جميعا وعلى الأقل تقدير واحترام هذه المؤسسة الوطنية.وكذلك علينا الحث المتواصل لاعادة خدمة العلم لتربية بعض الاجيال وارشادهم الى الطريق القويم .

شكرا لك ولقلمك الصادق
26-01-2012 12:47 PM
marafi
تحية المحبة والاحترام الى الاخ القطارنة مشعل باشا نعم انه امير من امراء الجيش العربي الباسل ويستحق كل الاحترام والتقدير لانه دمث الاخلاق يحب وطنه ويتفانى من اجله يوصل الليل بالنهار من اجل ذلك يحث المرؤسين على العمل لرفع معنوياتهم للذود عن حمى هذا الوطن ليفدى بالمهج والارواح لتبقى قواتنا المسلحة رهن اشارة سيدنا كما هي بالكرامة والجولان وحفظ السلام وباب الواد واسوار القدس وهو يمد يد العون والمساعدة للاخرين ويلبي حاجات المتقاعدين وهو داعم لمؤسستهم الغراء . مرة اخرى اقول انه امير الجيش وبارادة ملكية سامية اعانه الله على حمل مسؤليته وسدد خطاه دائما وابدا.
27-01-2012 07:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات