"مقاس محير"


البعض لديه مشكلة في شراء الملابس ، فهو يكون بحاجة الى اجراء بعض التعديلات عليها لتناسب مظهره ومقاسه وحجمه . يطلق على هذا الامر "التقييف" .

أحيانا تكون العلة للبعض في البنطلون فيجده بحاجة الى تقصير وأحيانا يحتاج الى "تخصير" - أي تضييقه من ناحية الخصر – والا كان البنطلون عرضه للسحل المتكرر . في بعض الاحيان تكون المشكلة في السرج فيتطلب الامر الأخذ بمقدار 2 سم منه لكي لا يبدو عليه فضفاضا .

أحيانا اخرى تكون العلة للبعض الآخر في القمصان ، فيكون الشخص محتاج الى تقصير الأكمام أو الأخذ من جوانبها من ناحية " الابط " بمقدار 2 سم .

أحيانا أخرى تكون المشكلة في كتف الشخص نفسه ، فترى كتفه من النوع الساحل فيكون لا بد من وضع كتافيات للجاكيت الذي يلبسه حتى يعدل المشهد ويستقيم المنظر .

البعض ينظر الى الأردن على انه قطعة ملابس ، وبالتالي يحاول " تقييفها " لتناسب مقاسه وأفكاره ومخططاته ورغباته الشخصية .

مع أن المشكلة أساسا تكمن فيهم ..... فمقاسهم " محير " .


Khaldon00f@yahoo.com



تعليقات القراء

هذلول
الكاتب الكريم
اذا لاحظت
كنت انا الوحيد اللي بعلق
خلص
بطلت
استريح
اكسر جره وراي
حط عنها و ريح(بتشديد الياء)
20-01-2012 09:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات