طعة وقايمة يا ناس إبطالها من الأنجاس … ح2


اعتقد أن البعض أستغرب من الأسلوب و العنوان الذي وضعته في الحلقة السابقة وفي هذه الحلقة وقد أستغرب البعض من أسلوب الكتابة الجديد الذي تحدث به من خلال كتابتي لهذا الموضوع وانأ متأكد إنكم عذرتموني بعد قراءة الموضوع وسوف أتحدث اليوم بنفس الطريقة السابقة لأنها الطريقة الوحيدة التي يفهمها هؤلاء الأنجاس المغرضين لأنها قريبه من أفكارهم الجهنمية التي يفبركون بها كل كبيرة وصغيرة من اجل مصالحهم الشخصية والفردية وسأتحدث عن الأسماء والشخصيات التي طرحت نفسها وفوضوا وسمحوا لأنفسهم التحدث بلسان المواطنون تحت مسمى محاربة الفساد وهم بالحقيقة أكبر الفاسدون ...!!!

راح نبلش من عند ما وقفنا وما راح أطول كثير لأني حكيت عنو بما فيه الكفاية وأنا ودعتكم نكمل الحكي والحكاية عن البهلول وعن بطولات المجنون إلي زودها كثير وسار لازم يوقف عند حدوا …بدي أسألكم في البداية عرفتوا مين البهلول ألي حكينا عنو ولا ما عرفتوا طيب خلينا نوضح شوي عنوا بلكي اربحتوا جائزتنا ألي تنازل عنها المجنون يوم ما حبسوه ووقفوه على طريق المطار جوان الكازيه ونزلوه من البكم الدبل كبين إلي كان راكبو وهارب فيه مع صاحبوا من التنفيذ ومن الطالبات إلي نازله عليه ...!!!

أخذوه على النظارة واخذوا منوا فردوا إلي حاملو على جنبوا بفكر حالوا عايش لحالوا ... حطوه بالنظارة وسار مثل الجرادة يرفرف ويزعق مثل البومة أنا مكاني برا ما هو بالنظارة أكل فلوس الناس وبدوا يهرب من العدالة ... استأنف ولوا القضايا وجابوا كتاب كف الطلب لمدة ليصوب أوضاعا ويدفع ألي اخذوا من لديانا وطلع من النظارة وراح على مكتبو وبلش يطلع ويكتب بيانات ويحكي البطولات عن حالوا وعن الذكريات ألي ما كمل منها ساعات ويحكي عن حالوا بطل الأمسيات ... نسي كيف كان يترجى وكيف كان مثل الجرادة في النظارة ... ونشر البيان بالصحافة وكتب عن النشامى أنهم وقفوه وإنهم ضدوا لانوا يحارب الفساد ...الفاسد بفكر حالوا من العدالة راح يهرب ...نسي كيف كان يشحد السيجارة جوا النظارة ...!!!

بكفي لهون خلينا نوصف شكلوا ومكان تواجدوا هذا البهلول مشان أسهل عليكم المهمة ... شروا شايب وعايب قصير ما هو طويل تموا ملوك ملطوش بنط لونوا دايما منقوش بحب يلبس البدل ألي شاريها بفلوس الديانة ... متخبي عند النشامى والشيوخ بحجة الدخاله لانوا عارف انهم بحموه وهذا طبع النشامى ... اعرفتوا مين هوا البهلول الي ببعت الجواب راح نهديه الي تنازل عنوا البهلول ...!!!

وللحديث بقيه ... !!!

ahmad-salah2011@hotmail.com



تعليقات القراء

هذلول
نحنوا(بالنوا)مش فاهمين

و مع زمن الربيع

بامكانك ترسل بالمفتوح

مع عظيم مودتي
15-01-2012 01:44 PM
عوض
اللي فهم شيء من المقال يفهمنا بيلحقه اجر وثواب
15-01-2012 03:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات