حلوا المجلس المزور


من انتخبهم ؟ لسنا نحن بل :
الصوت الواحد ( الباطل ) بالتالي العصبية القبلية , والمال السياسي , والدوائر الوهمية , وهويات الاحوال المدنية المزورة وتزيد عن 69000 هوية في عمان وحدها , ونقل الاصوات , والعبث بنماذج الناخبين واشراف وزارة الداخلية وليس القضاء , غياب المحكمة الدستورية , واخيرا التزويربرغم ضمانة الملك الشخصية لنزاهة الانتخابات والذي اعترف بة رئيس الوزراء ووزير داخلية سابق ووزير الاعلام ووزير العدل ومدير مخابرات سابق ومتصرف الزرقاء وأحد مرشحي السلط الذي القي على مقرة شوال يحوي 2462 ورقة تصويت مختومة باسمة . ذلك لا يعبر عن ارادتنا نحن اصحاب المصلحة .
نعم للانتخابات المبكرة وحل المجلس المزور الذي اضفى الشرعية على من يحكمنا ! اي مهزلة هذة حالة فساد على رؤوس الاشهاد ! فساد وطن بأكملة بمؤسساتة بنوابة وأعيانة ووزاراتة .
الخبر الطريف الاخير انة سيطرح الثقة بالحكومة التي تواطئت معة ! شر البلية مايضحك .
حرائق النقمة تلتهم الوطن وابناؤة والمجلس المزور يضيف عبئا آخر من الاعباء التي عصفت بالامن الاجتماعي ويذكي نيران النقمة, حتى لا نحترق جميعا حلوة و افتحوا ملفات الفاسدين من المجلس المزور بشقية بداية .
نريد قانون انتخاب عصري وأحزاب فاعلة وبالمناسبة مالذي تفعلة وزارة التمية السياسية ؟ اليست مهمتها ان ترتقي بوعي الناس وأن تساهم برفع السوية للاحزاب ومؤسسات المجتمع المدني والحياة السياسية برمتها ؟ لكنها عبئا كما هي باقي المؤسسات .
حلوا المجلس الكارثة وادعوا لانتخابات مبكرة بأشراف قضائي وهيئة مستقلة حتى لا يكون هناك تزوير و فراغ دستوري شريطة اقرار قانون انتخاب عصري .




تعليقات القراء

هذلول
الكاتب الكريم

الاستاذ ناجي الزعبي

( وادعوا لانتخابات مبكرة )

من الضامن لعدم تكرار

نفس المهزله(مجلس مزور اخر!!!!!!)؟

مع عظيم مودتي

بانتظار اجابتك الكريمه

جراسا

شكرا
15-01-2012 07:11 AM
مراقب كركي
نعم كلامك صحيح يجب حله وباسرع وقت ممكن
15-01-2012 07:32 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات