منتخب الكرة: "نكون أو لا نكون"


جراسا -

مواجهة منتظرة أمام سنغافورة بالتصفيات الآسيوية اليوم

يحل منتخبنا الوطني لكرة القدم ضيفا على نظيره السنغافوري في الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم في ستاد بيشان، في اطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس آسيا 2011 في الدوحة، فيما يلتقي في ذات الوقت منتخبا تايلاند وايران في بانكوك.

وكانت الجولة الاولى اسفرت عن تعادل منتخبنا مع تايلاند من دون اهداف، فيما حقق منتخب ايران فوزا كاسحا على سنغافورة بستة اهداف نظيفة.

ويتعين على منتخبنا العودة من سنغافورة بنتيجة ايجابية اذا اراد المنافسة على احدى بطاقتي التأهل الى النهائيات، رافعا بالتالي شعار "نكون او نكون"، وتسعى ايران بدورها الى تحقيق فوزه الثاني لقطع اكثر من نصف الطريق الى النهائيات.

ومن خلال حديث فينجادا في المؤتمر الصحافي امس فإن المباراة تسير في بدايتها نحو الحذر، قبل ان ينفتح الاداء بصورة تدريجية ويقول فينجادا: لقد شاهدتهم جيدا في الملعب وعبر الاشرطة التسجيلية وهو ليس بقوة منتخب تايلاند لكنهم اقوياء البنية بفضل اللاعبين المجنسين من انجلترا ونيجيريا وصربيا وغيرها، وعلى ذلك فنحن سنلعب بطريقة 3-5-2 وبحيث يسقط حاتم عقل خلف بني ياسين بشار وانس وكل منهما سيتكفل برقابة احد المهاجمين وزدنا عدد اللاعبين في خط الوسط مع بعض الواجبات الاضافية للاعبي الاطراف علاء مطالقة في الجهة اليسرى وهو افضل من يجيد دوره وعبدالله ذيب في الجهة اليمنى وهو يمتاز بسرعة انطلاقاته وتوازنه وسرعة ارتداده، ويتولى قصي ابو عالية وبهاء عبدالرحمن توفير العمق في الوسط من خلال اسناد الطرفين لحظة التقدم للاسناد الهجومي.

ويضيف: اخترنا عامر ذيب بعد الاطمئنان على وضعه البدني ليلعب خلف المهاجمين عدي الصيفي وعبدالهادي محارمة وسيكون واجبه الاساسي التوغل في عمق المنطقة واستغلال المساحات الخالية التي سيخلفها تحركات الصيفي ومحارمة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات