ارفعوا الاسعار


ارفعوا اسعار المشتقات النفطية , والماء والكهرباء والعلاج والتعليم , أحموا الفاسدين بددوا ثرواتنا ورثوا المناصب الغوا القضاء والعدل سنوا القوانين التي تحمي الفساد والفاسدين زوروا الانتخابات اغدقوا المنح والقصور واراضي الاردنيين المنهوبة على المحاسيب والزلم ضاعفوا الضرائب وال 16% اعملوها 32 % او 100 % راقبوا الحاويات فزوارها يزدادون يوميا واكثروا منها . نحن اولى بالحاويات والموائد العامرة لكم " بيلبألكم "
اذا اشتكى الاردنيون اقمعوهم وابتكروا الوسائل كالشبيحة وألمناقل والخنق بالبطانيات , استوردوهم من الصين وأن شأتم من تايوان بجودة أعلى فنحن للآن لم نتمكن من معرفة مصدرهم !
عززوا القبضة الامنية خصوصا في الجامعات أفسدوا الحياة السياسية وألاقتصادية فتتوا النسيج الاجتماعي ألبوا الاردنيين على بعضهم اصنعوا منهم طوائف وملل وأقاليم واردنيين وفلسطينيين و شمالا وجنوبا شرق اوسط جديد قديم ليس مهما .
بيعوا مقدراتنا للحبايب والنسايب وللشركات الوهمية بيعوا طن الفوسفات بدولارين وخلي الحبايب يستفيدوا ويبيعوة ب 300 دولار ولا حدا حوش الهفوا عوائد المنح النفطية بيعونا ارض وبحر وجو ومي واتصالات وكهربا وميناء الهطوا مهي طعة وقايمة " والمال السايب بيعلم على السرقة "
أحرمونا من استغلال غازنا وصخرنا الزيتي ونحاسنا كما يريد السادة أفرغوا خزائننا وأصنعوا منا دولة مفلسة لنذعن اكثر وننحني اكثر وننصاع اكثر لصندوق النقد والبنك الدوليين وللامبيريالية والصهيونية وليمر مشروع التوطين وألمواقف ثمنا لليد السفلى .
انصحكم اصنعوا ذلك كلة " واذا ما كبرت ما بتزغر " نحن بحاجة لقتلى بمعدل قتيلين لكل عشيرة ليس مهما حرقا شنقا اختناقا زعبي او مطارنة او صبيحي أو أو ليس مهما فنحن لسنا سوى ارقاما تساهم في تكديس ثرواتكم ويمكن القاؤها في أي مكان عند انتهاء مدة الصلاحية .
أزداد فرحا وتفاؤلا كلما تفاقم ذلك لانة سيعجل بالاطاحة بكم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات