"السن بالسن والعين بالعين" هكذا تتعاطى المقاومة الفلسطينية مع الاعتداءات الصهيونية ما بعد الحرب على غزة


جراسا -

خاص وحصري- غزة- بعد استشهاد مزارع  فلسطيني يوم أمس بنيران الجيش الاسرائيلي بعد أن أطلقت القوات الاسرائيلية النيران في الهواء على بعد نحو كيلومتر من المكان، فقد ردت المقاومة الفلسطينية على خرق وقف اطلاق النار الذي "زعمته" اسرائيل بتنفيذ عملية بواسطة عبوة ناسفة أسفرت عن قتل جندي اسرائيلي وإصابة ثلاثة اخرين قرب الحدود مع قطاع غزة قبل ظهر اليوم.

ووفق مراسل "جراسا نيوز" في غزة فإن مواطنا فلسطينيا استشهد  برصاص قوات الاحتلال شرق محافظة خانيونس جنوب القطاع....

حيث أكدت مصادر طبية فلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد مواطن فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في منطقة الفراحين شرق محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ونقلا عن المصادر الطبية أن المواطن أنور زايد البريم 24عاماً أصيب بجراح خطيرة اثر إطلاق النار عليه من قبل الآليات الإسرائيلية في منطقة الفراحين، حيث نقل إلى مستشفى ناصر الطبي في خانيونس وأعلن عن استشهاده فور وصوله للمستشفى.

وقد قامت قوات الاحتلال والجيبات العسكرية أطلقت نيرانها تجاه المزارعين ومنازل المواطنين في منطقة الفراحين شرق خانيونس الأمر الذي أسفر عن استشهاد المواطن البريم ، مشيراً إلى أن قوات إسرائيلية خاصة حاصرت منزلين يعودان لعائلة حميد وعائلة اللوح في منطقة أبو العجين شرق دير البلح.

والان الطائرات المروحية الإسرائيلية لا زالت تحلق في سماء المنطقة بشكل مكثف وتطلق نيران أسلحتها تجاه المواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات