إذاعة اميركية: الجيش الاسرائيلي اعدم اطفالا في غزة


جراسا -

قالت محطة إذاعية اميركية بارزة اليوم الاثنين إن جنودا إسرائيليين اعدموا بدم بارد مدنيين وأطفالا فلسطينيين خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقالت محطة "ببلك راديو إنترناشونال" الاميركية إن جنود الاحتلال الإسرائيلي أطلقوا نيرانهم مستهدفين أطفالا فلسطينيين في مخيم جباليا للاجئين الفلسطينيين خلال العدوان الإسرائيلي الذي استمر ثلاثة أسابيع على قطاع غزة مخلفا نحو1330 شهيدا أكثر من ثلثهم من النساء والأطفال وأكثر من5500 جريح بينهم550 في حالة خطرة.

وأشارت الإذاعة الى قصة المواطن الفلسطيني خالد عبدربه الذي تعرض للحصار في منزله لعدة أيام خلال الاجتياح البري الإسرائيلي، وتعرضت المنطقة التي يعيش فيها شرق مخيم جباليا للاجئين إلى قصف بالمدفعية الإسرائيلية، كما توقفت ثلاث دبابات إسرائيلية خارج منزله، وطالب جنود الاحتلال عبر مكبرات الصوت المواطنين الفلسطينيين بالخروج من المنطقة، ثم قاموا باعدامهم.



تعليقات القراء

alaa
حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ضالم
27-01-2009 11:22 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات