نداء عاجل إلى صاحب القرار


إن ما يجري في الأردن من أحداث ابتداء من دوار الداخلية واربد وسلحوب وجرش وساكب والمفرق والحسني وغيرها، هي حركات وطنية بامتياز تطالب بإصلاحات دستورية حقيقة، استعادة حق الشعب بان يكون مصدرا للسلطات، واستعادة الحقوق المنهوبة إلى الدولة الأردنية.

وتدلل على النظام أردني يتعامل مع هذه الحركات والإحداث على أنها أحداث خاصة بالحركة الإسلامية وبمجموعة لا تمثل الا نفسها بحسب التقارير الاستخباراتية الني تقدم للنظام من اجل اتخاذ القرار، ولم تصل الرسالة بعد.

إن ما يجري في الأردن من احتجاجات ومسيرات واعتصامات مطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين هي احتجاجات وطنية، تمثل كافة شرائح المجتمع الأردني وان الشعب الأردني وعى حقوقه ووعى ما يدور في البلد من مؤامرات لبيع باقي الوطن ، لألحقاها بالمقدرات التي بيعت وأصبح من نظر للخصخصة شريكا في هذه المقدرات والشركات ، وانكشف الغطاء عن الجميع ، بالتالي لا مبرر للأجهزة الأمنية أن تمرر على الشعب أي سيناريوهات غير صحيحة وغير منطقية وغير حقيقة.

أن الحركة الإسلامية في الأردن هي احد مكونات النسيج الوطني وهي وطنية بامتياز ولا يزايد احد على احد بالوطنية، أين أموال المنظرين للهوية الوطنية والمحافظة على الوطن منة الفوضى والفتن هي مع كل الأسف تم نقلها خارج البلاد بالتالي هم ليسوا من هذا الوطن وهم ابعد ما يكون عنه ، وجاهزون لمغادرته فورا، ولا تدعي للمزايدة وانكشف المستور اذهبوا الى الجحيم .
وعلى هؤلاء القوم إعادة ما سلبوه من أموال وشركات وأراضي وغيرها إلى الدولة لأنهم لن يتركوا بدون محاسبة ولن يفلتوا من قبضة الشعب والقضاء.

ونداء على صاحب القرار وعاجل جدا نفذ صبر الشعب ولم يبقى أمامه إلى المرابطة أمام بيوت ومنازل هؤلاء اللصوص الذين يعرفهم الشعب الأردني بصفاتهم وأسماءهم من اجل الإسراع لمحاسبتهم واستعادة الأموال المنهوبة والمقدرات التي بيعت.

محمد حسين فريحات

Frihat1964@yahoo.com



تعليقات القراء

محب الوطن
طول بالك لا تشد على حالك ... عارف كل شي هو ما فيه وراه غير الاعتصامات ارحمو الله يرحمنا
02-01-2012 09:08 PM
هذلول
الكاتب الكريم

( من اجل الإسراع لمحاسبتهم )

ماذا لو قرر هؤلاء....التوبه و بسرعه(وباب التوبه كما تعلم مفتوح)و التفرغ للعباده و التبرع بجزء من المال المنهوب للشعب المسخمط؟
03-01-2012 04:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات