أعضاء اتحاد طلبة " أردنية العقبة" يؤدون القسم القانوني


جراسا -

أدى أعضاء اتحاد طلبة فرع الجامعة الأردنية / العقبة الفائزين في انتخابات الاتحاد "القسم القانوني" أمام رئيس فرع الجامعة الدكتور بشير الزعبي الذي هنأهم بالفوز والروح العالية التي تمتعوا بها وضمنت نجاح سير العملية الانتخابية.

ودعا الزعبي أعضاء الاتحاد إلى تعظيم المنجز الوطني المتمثل بصرح الجامعة الأردنية في العقبة مستفيدين من التجربة الأولى التي يحصل فيها اتحادهم على الاستقلال المالي والإداري عن الجامعة الأردنية الأم مما يتيح لهم مساحة واسعة وقدرات مالية وفنية تمكنهم من أداء رسالتهم وتحقيق أهدافهم.

وأكد بان الأردن سيبقى واحة الأمن والأمان وموطن العلم والحضارة والانجاز بفضل قيادته الهاشمية التي اعتنت بالارتقاء بكافة ميادين وخاصة التعليم والصحة ورعاية الشباب.

وحث الزعبي أعضاء الاتحاد على العمل بجهد وجدية والمطالبة بحقوقهم وطرح الأفكار التي يرونها مناسبة لتعزيز دور الجامعة وتعزيز سمعتها الطيبة مشددا على أهمية ودور الاتحاد في رسم ملامح المرحلة المقبلة من خلال تفعيل دوره كحلقة وصل بين الجسم الطلابي وإدارة الجامعة والمجتمع المحلي.

ووافق الزعبي على طلب أعضاء الاتحاد بتنظيم رحلة لأداء مناسك العمرة والبدء بإعداد برنامج للقيام بزيارات ميدانية للمؤسسات الوطنية والمشاريع الاستثمارية الكبرى في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

ورحب بمقترح لدعوة واستضافة جميع المستشارين الثقافيين في سفارات الدول العربية لزيارة فرع الجامعة والاطلاع على البرامج والتخصصات والفرص التي يمكن استثمارها لاستقبال طلبة من الدول العربية الشقيقة.

بدوره استعرض مساعد رئيس الفرع / رئيس اللجنة العليا للانتخابات الدكتور أحمد أبو هلال سير عملية الاقتراع والفرز والإجراءات التي اتخذت لإنجاح العملية الانتخابية في الجامعة مؤكدا أن أبواب إدارة الجامعة ستبقى مفتوحة للعمل بروح الفريق الواحد مع اتحاد الطلبة لتحقيق رسالة الجامعة والارتقاء بخدماتها.

من جهة ثانية كرم الزعبي بحضور مدير منطقة الجنوب لمؤسسة انجاز يوسف الحلو الطلبة الفائزين بمسابقة الشركات الطلابية 2011 التي نظمها برنامج انجاز حيث حصلت الطالبة إيمان جرجس على جائزة أفضل مدير تنفيذي للشركة الطلابية وهي المدير التنفيذي لشركة ( ايفنس من الآخر) الحاصلة على المركز الأول.

وثمن الحلو التعاون المثمر مع الجامعة الأردنية بعمان وبفرعها في العقبة الذي يعتز به كل مواطن أردني وأبناء العقبة على وجه الخصوص منوها الى استمرار المؤسسة في إشراك طلبة الفرع في البرامج والمسابقات التي تصقل من قدراتهم وتطورها .

وعبرت جرجس عن شكرها لجامعتها على التسهيلات الكبيرة والدعم الذي قدمته للطلبة المشاركين مما مكنهم من تحقيق المرتبة الأولى وشكرت مؤسسة انجاز على كافة الخبرات والمهارات والبرامج الثرية التي انعكست على شخصية جميع الطلبة المشاركين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات